عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج يمزق جسد زوجته وأبنه على السلم أمام الجيران بالمطرية.. التفاصيل الكاملة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت المطرية حادث بشع ارتجفت له القلوب وتتحاكى به الألسنة منذ أن حدث فى المنطقة، عندما فقد زوج قواه العقلية ليصاب بحالة من الهياج والجنون ويقوم بتمزيق جسد زوجته وطفله الذى لك يبلغ من العمر سوى اربع سنوات على السلالم إمام أعين الجيران التى شعرت بالخوف من الاقتراب منه وهو فى هذه الحالة وهو مستمتع بتقطيع جسد زوجته وابنه أمام الجيران.

تحيا مصر 

زوج يمزق جسد زوجته وأبنه على السلم

حيث أنه لم يتوقع أحد أنه فى يوم يفعل ذلك المتهم ما فعله مع زوجته وطفله، كانت البداية عندما تلقي قسم شرطة المطرية بلاغاً من الأهالي يفيد العثور علي جثة جارتهم المتزوجة وطفلها الذى يبلغ من العمر 4 سنوات على سلم العقار محل سكنهم بدائرة القسم .

علي الفور تحركت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتم العثور علي جثة سيدة تعمل عاملة في حضانة بالمطرية وجثة نجلها ٤ سنوات بعد تمزيق جسدهم بالسلاح الأبيض ( سكين)

القبض على المتهم والتحقيق معه

واكدت التحريات الأولية أن الزوج وراء ارتكاب الجريمة البشعة بعد أن اصابته حالة من الهياج الشديد نتيجة مرضه النفسي ولم يشعر بنفسه إلا وهو يمزق جسد زوجته وطفلة الوحيد بسكين المطبخ.

حيث تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في ارتكاب الحادث وعرض على النيابة التى توالت التحقيقات معه

حبس المتهم 4 أيام

وامرت نيابة المطرية الجزئية، حبس شخص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة بقتل زوجته ونجله أمام الجيران على السلالم بالمطرية، مستخدما سلاحا أبيض ( سكين ) فى الواقعة وجارى استكمال التحقيقات معه مع التصريح بدفن الجثتين بعد عرضهم على الطب الشرعي وتقرير طبي بالاصابات وسبب الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي