عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوعدكم تشوفونى بشكل مختلف.. بدرية طلبة تروج لشخصيتها في مسلسل أسيل

بدرية طلبة
بدرية طلبة

تواصل الفنانة بدرية طلبة للتروج لـ مسلسل أسيل، الذي من المقرر عرضه على شاشة قناة أون بداية من يوم السبت المقبل، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ترويج بدرية طلبة لـ شخصيتها في مسلسل أسيل

بدرية طلبة في مسلسل أسيل

ونشرت بدرية طلبة صورة لها من كواليس المسلسل تظهر على وجهها علامات الحزن والهم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه: “أوعدكم تشوفونى بشكل مختلف في مسلسل أسيل أخراج الاستاذ الشاطر قوي معتزحسام مسلسل أسيل لا قوة الا بالله”.

مواعيد وقنوات عرض سلسل أسيل

ومن المقرر عرض مسلسل أسيل على قناة أون بداية من يوم السبت المقبل في تمام  الساعة الثامنة مساء، كما يمكن للمشاهدين متابعة الحلقات أيضا على منصة واتش ات وفيو الرقمية.

ويعد مسلسل أسيل من بطولة باسل الزارو، أحمد سلطان، سلوى محمد على، إلهام عبدالبديع، بدرية طلبة، إسراء رخا، أحمد بلال، ملك بدوي، حسن العدل، ياسر صادق وعدد آخر من الوجوه الشابة، والعمل من تأليف محمد جلال، وإخراج معتز حسام، وتدور أحداثه حول في إطار أجتماعي ويناقش عدد من القضايا المختلفة والمسلسل من تأليف محمد جلال، وإخراج معتز حسام.

أخر أعمال بدرية طلبة

جدير بالذكر، أن أخر أعمال بدرية طلبة كانت مشاركتها في عروض مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي الذي يعود بها الفنان أحمد عيد لـ المسرح بعد غياب دام لسنوات طويلة بجانب كلا من الفنان أحمد بدير، وبدرية طلبة ومحمد الصاوي وإسماعيل فرغلي، وتدور أحداث المسرحية حول حسن وإيناس زوجان يعيشان مع والد الأخيرة الرجل الاستغلالي البخيل، ويحلم حسن بالانفصال عنه، وعليه يتفق مع إيناس أن تخطفها عصابة وتطلب فدية من والدها.

وأعربت بدرية طلبة  عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي خاصة بالوقوف أمام الفنان أحمد بدير في العمل، فقالت: شرف كبير جدًا ليا إني أكون واقفة جنبه كتف بكتف على المسرح، لأنه قيمة وقامة كبيرة جدًا.

من جانبه قال الفنان أحمد بدير: حاسس إني أول مرة أمثل في حياتي ومرعوب جدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي