عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جديد مسلسلات رمضان 2023.. هشام الجخ ممثلًا وأحمد أمين في أول بطولة مطلقة

أحمد أمين
أحمد أمين

شهدت مسلسلات رمضان 2023 عدد من التفاصيل الجديدة التي تظهر لأول مرة منذ بدء المواسم الرمضانية من بينها وجود وجوه جديدة في عالم التمثيل، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز هذه التفاصيل.

جديد مسلسلات رمضان 2023

تخوض الفنانة سلمى أبو ضيف أولى أدوارها الصعيدية من خلال مسلسل المداح 3 والذي يأتي بعنوان “أسطورة العشق”، حيث ظهرت بالجلباب الصعيدي وعلى ذقنها وشم النساء الصعيديات، وبدت ملامحها مختلفة تماما عن المعتاد.

وتشارك سلمى أبو ضيف في مسلسل المداح 3 إلى جانب كل من النجوم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

سلمى أبو ضيف

وجوه جديدة في مسلسلات رمضان 2023

وظهرت في مسلسلات رمضان 2023 عدد من الوجوه الجديدة، والتي كانت من بينها الشاعر الغنائي هشام الجخ، الذي دخل إلى عالم التمثيل لـ أول مرة من خلال مسلسل سره الباتع من بطولة نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان أحمد فهمي، حسين فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاع، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، إلى أخره من نجوم الفن، ومن المقرر عرض العمل على شاشة قناة أون وشاشة قناة سي بي سي، فضلا عن عرضه على منصة شاهد ومنصة واتش ات الرقمية.

هشام الجخ

ومن بين الوجوه الجديدة أيضا، مشاركة مطرب المهرجانات الشعبية عنبة لأول مرة في مجال التمثيل من خلال المسلسل الكوميدي 1000 حمدالله ع السلامة، والتي تخوض به الفنانة يسرا سباق مسلسلات شهر رمضان 2023، ويشاركهما في البطولة أيضا الفنان محمد ثروت، والفنانة مايان السيد، وشيماء سيف، وادم الشرقاوي، وعدد من النجوم الأخرون ومن المقرر عرضه على شاشة قناة الحياة.

الكتيبة 101 يجمع عمرو يوسف وأسر ياسين لـ أول مرة

ومن بين جديد مسلسلات رمضان 2023 أيضا، هو تعاون الثنائي عمرو يوسف وأسر ياسين في عمل درامي ملحمي واحد وذلك من خلال مسلسل الكتيبة 101، الذي تدور أحداثه حول رجال الكتيبة 101 ومحاولتهم لصد هجامات الجماعات التكفيرية، وذلك من خلال رصد الفترة الذي تواجد بها الإرهاب في منطقة العريش وذلك يوم 28 من شهر يناير.

مسلسل الكتيبة 101

أحمد أمين يخوض البطولة المطلقة لأول مرة بـ الصفارة

ويخوض الفنان أحمد أمين لأول مرة البطولة المطلقة من خلال مسلسل الصفارة الذي من المقرر عرضه على شاشة قناة دي أم سي، حيث تدور أحداث في إطار كوميدي حول صفارة تأخذ لـ 3 دقائق فقط من حياتك في الماضي، ويبدوا من البرومو أنه ستدخل أحمد أمين بطل العمل في متاهة.

تابع موقع تحيا مصر علي