عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يشارك في التدريبات ‏الجماعية للأهلي استعداداً لمواجهة المقاولون العرب

تحيا مصر

شارك محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي ‏الذي أقيم صباح اليوم، على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب التي تقام مساء ‏الثلاثاء المقبل على استاد الأهلي بالسلام والمؤجلة من الجولة السابعة عشرة في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشارك كهربا في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من آلام في العضلة الضامة، وانتهائه من ‏تنفيذ البرنامج التأهيلي المصغر الذي خضع له.

وأدى محمود كهربا تدريباته مع مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا أمس أمام القطن ‏الكاميروني التي أقيمت أمس، واشتمل المران على جانب بدني وتدريبات الكرة.‏

وكان اللاعب قد خضع لفحص طبي قبل انطلاق المران للاطمئنان على جاهزيته والتأكد ‏من زوال الألم في العضلة الضامة.‏

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم دون راحة استعدادا لمباراة المقاولون، وخاض اللاعبون ‏الذين شاركوا في مباراة القطن أمس تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.‏

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة من إجمالي 17 مباراة خاضها ‏الفريق في المسابقة إلى الآن.‏

تصريحات سيد عبد الحفيظ بعد مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني

وأوضح أن الفوز على القطن جاء في توقيت ومرحلة مهمة، خاصة أن الفريق لم يكن أمامه سوى الفوز، وكانت مباراة صعبة في ظل ترتيب المجموعة الذي لم يكن في صالح الفريق.

وأضاف: «مواجهات دور المجموعات تسير على حسب أحداثها، في لقاء صن داونز تعادلوا معنا بعدما كنا متفوقين، ولقاء الهلال لم يكن أي شخص يتوقع خسارتنا، كل مباراة لها أحداثها، وقد يكون المنافس فريقًا غير شرس ولكنه يخرج بنتيجة جيدة من المباراة، وهو ما يجعل كل مباراة لها حسابات خاصة».

وأكمل: «جميع البطولات الأخيرة التي حققناها كنا نواجه صعوبات في دور المجموعات سواء في 2013 أو 2020 أو 2021، وقد تعودنا على تجاوز هذه الصعاب».

وشدد على أن الفريق أغلق صفحة لقاء القطن، وسوف يستعد بقوة لمواجهة صن داونز التي تجمع الفريقين في الجولة القادمة من دور المجموعات.

تابع موقع تحيا مصر علي