عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة تحارب من أجل استعادة طليقها.. عبير صبري تكشف عن شخصيتها في مسلسل جميلة

عبير صبري
عبير صبري

كشفت الفنانة عبير صبري عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل جميلة، الذي تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2023 إلى جانب الفنانة ريهام حجاج في تاني تعاون بينهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل شخصية عبير صبري في مسلسل جميلة

عبير صبري في مسلسل جميلة

وكتبت عبير صبري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، متحدثة عن دورها في مسلسل جميلة فقالت: “نيرمين عبد الحميد زوجه تحارب من اجل استعاده طليقها بكل الوسائل...انتظروني في مسلسل جميله رمضان باذن الله يعرض علي الحياه سي بي سي واون تي في”.

ولم تكن تلك المرة الاولى التي روجت لها عبير صبري لـ شخصيتها في مسلسل جميلة، حيث كتبت في وقت سابق لها: استنوا نيرمين عبد الحميد مع جميلة وصراع في حتة تانية خالص.

تفاصيل مسلسل جميلة

ويخوض بطولة مسلسل جميلة الفنانة ريهام حجاج ويشاركها عدد من نجوم الفن من بينهم عبير صبري، هاني عادل، يسرا اللوزي، ريهام حجاج، سوسن بدر، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، والعمل من  تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

صراع بين عبير صبري وريهام حجاج

ومن المقرر أن تدخل عبير صبري في صراع مع ريهام حجاج خلال أحداث مسلسل جميلة، حيث تدور قصة المسلسل حول جميلة “ريهام حجاج”، سيدة عاملة تحاول الحفاظ على بيتها وزوجها، في الناحية الأخرى توجد عبير صبري طليقة الفنان هاني عادل زوج ريهام حجاج، حيث تحاول صبري في إرجاع زوجها لها حتى بعد زواجه من أخرى، ويبدوا أن العمل سيكون مليء بالأفكار الشيطانية خاصة وأن الصراع بين سيداتين.

ويعد مسلسل جميلة هو التعاون الثاني بين ريهام حجاج وعبير صبري، وذلك بعد نجاحهم سويا في مسلسل يوتيرن، الذي عرض ضمن سباق شهر رمضان 2022، وخاض بطولته إلى جانبهم كلا من الفنان توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي