عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. طرح البوستر الرسمي لـ إكس لانس بطولة محمد سعد

بوستر مسلسل أكس لانس
بوستر مسلسل أكس لانس

طرحت الشكرة المنتجة لـ مسلسل إكس لانس الذي يخوض بطولته الفنان محمد سعد البوستر الدعائي للعمل الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل البوستر الرسمي لـ مسلسل  إكس لانس

بوستر مسلسل إكس لانس

ويبدو أن محمد سعد لم يستطع الخروج عن الشخصية المألوقة الذي يقدمها في معظم أعماله الفنية، فبمجرد صورته على بوستر مسلسل اكس لانس نتذكر جميع أدواره الذي قدمها على هذا النمط والتي شبهت إلى حد كبير شخصية تتح وشخصية الحناوي والتي قدمها في فيلم كركر، وبذلك يكون رهان محمد سعد كبير على نجاح العمل.

بوستر إكس لانس

مسلسل  إكس لانس

ويعد مسلسل  إكس لانس من بطولة أحمد فتحى وويزو وجيهان خليل وإخراج محمود كامل، وكان قد أعلن عن مشاركة محمد سعد في السباق الرمضاني 2023، المنتج ممدوح شاهين، وذلك خلال لقاءه مع برنامج Et بالعربي، مشيرا إلى أن العمل ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية ذات الـ 30 حلقة، ومن المقرر طرح العمل على قناة المحور.

وكان قد مر مسلسل إكس لانس بأزمة في بداية تصوير العمل، وذلك بعد إعلان مخرج العمل انسحابه منه، وأشارت المصادر إلى أن سبب انسحاب المخرج محمود كامل عن مسلسل “الحاج إكس لانس”، الذي يخوض بطولته الفنان محمد سعد في شهر رمضان 2023، هو حدوث اختلاف في وجهات النظر بين محمد سعد والمخرج.

أخر أعمال محمد سعد الفنية

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال محمد سعد السينمائية فيلم “الكنز 2” من إخراج وقصة سينمائية شريف عرفة، وقام بكتابة السيناريو والحوار عبد الرحيم كمال، ويضم عددا ضخما من النجوم فى مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبرى، أحمد رزق، روبى، أمينة خليل، سوسن بدر، هانى عادل، أحمد مالك، هيثم أحمد زكى، أحمد حاتم، عباس أبو الحسن، سارة عبد الرحمن، عبد العزيز.

أما في الدراما فكان مسلسل “فيفا أطاطا” في عام 2014، والذي شاركته بطولتها إيمي سمير غانم، وظهر محمد سعد في المسلسل بشخصيتين "أطاطا" التي ظهر بها في فيلم "عوكل"، وشخصية "اللمبي" التي ظهر بها في عدد كبير من أفلامه.

تابع موقع تحيا مصر علي