عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستشفى الأهلي.. الغيابات تضرب الأحمر قبل مواجهة المقاولون العرب بالدوري

تحيا مصر

ضربت الغيابات صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل مواجهته الهامة أمام فريق المقاولون العرب، والتي يخوضها ضمن منافسات الجولة 17 والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء بعد غد الثلاثاء الموافق 7 من مارس الجاري، على ملعب الأهلي وي السلام.

وتعد تلك المباراة هي البروفة الأخيرة للمارد الأحمر، قبل خوض لقاء مصيري أمام فريق صنداونز، عصر السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023، لذا يأمل الفريق الأحمر في تحقيق الفوز وخطف نقاط مواجهته ضد المقاولون العرب، حتى يُعزز صدارته لقمة جدول الترتيب، التي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 41 نقطة.

غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب

ويفتقد النادي الأهلي، لجهود عدد كبير من لاعبيه، بسبب الإصابات والإجهاد، على رأسهم عمرو السولية، الذي يغيب عن الفريق منذ فترة كبيرة بسبب آلام السمانة، كذلك حسين الشحات، والذي يأتي غيابه بسبب نفس الإصابة.

أما بالنسبة لخالد عبد الفتاح، فيأتي غيابه بسبب الإصابة بتمزق داخلي في الركبة، وهي نفس الإصابة التي يعاني منها أحمد عبد القادر ، بينما يغيب أكرم توفيق وكريم فؤاد، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

على الجانب الآخر، سيستعيد الفريق، خدمات محمود عبد المنعم كهربا، بعد تعافيه من الإصابة، التي لحقت به ومنعته عن المشاركة في لقاء الأمس أمام فريق القطن الكاميروني، والذي حقق فيه الفريق فوزًا بثلاثية نظيفة، وارتقى برصيده للنقطة الرابعة جعلته في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي