عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل تكون مباراة الترجي بمثابة الفرصة الأخيرة لـ فيريرا مع الزمالك؟

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره الترجي التونسي، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الزمالك والترجي التونسي

مواجهة الزمالك المرتقبة أمام فريق الترجي التونسي، ستنطلق في تمام التاسعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 7 من مارس الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

الزمالك يدخل تلك المواجهة، وهو في موقف لا يُحسد عليه، فالفريق يحتل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم بوجار كل من ( الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري)ن برصيد نقطة وحيدة، وأصبح في أمس الحاجة لتحقيق الفوز في لقاءه القادم ضد الفريق التونسي، حتى يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة.

موقف الزمالك في المجموعة

الفارس الأبيض استهل مشواره في البطولة، بهزيمة مفاجئة على ملعبه أمام فريق شباب بلوزداد بنتيجة هدف دون رد، وتلى ذلك تعادل سلبي أمام فريق المريخ السوداني، وتلقى خسارة أخرى أمام فريق الترجي التونسي، بنتيجة هدفين نظيفين.

فرصة الزمالك الأخيرة هي مباراة الترجي، إذات تمكن فيريرا، من تجاوز عقبة الفريق التونسي سيُنعش من آمال فريقه، وبالتالي سيؤمن مستقبله مع الفريق.

فمستقبل فيريرا مع الزمالك، بات مرهونًا بنجاحه في التأهل من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال، أما إذا أخفق في التأهل، فستكون النتيجة هي إقالته من منصبه، والتضحية به، وذلك حسبما أشارت بعض التقارير خلال الفترة الأخيرة.

الزمالك كان قد أقال فيريرا، فور تلقيه خسارتين متتاليتين أمام كلًا من أسوان وغزل المحلة في الدوري، خلال شهر يناير، ولكن بعد ذلك تقرر إعادته لقيادة الفريق من جديد، على أمل نجاحه معه في البطولة الإفريقية، وبالتالي بات تواجده على  رأس القيادة الفنية للفارس الأبيض “كف عفريت”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي