عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توريس وفاتي يقودان هجوم برشلونة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني

فريق برشلونة
فريق برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة فالنسيا الإسباني، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب " كامب نو "، في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني " لا ليجا " الموسم الجاري 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء تشكيل برشلونة كالأتي:- 

في حراسة المرمي: تير شتيجن

في خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كريستنسن، بالدي

في خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج، سيرجي روبيرتو

في خط الهجوم: رافينيا، فيران توريس، أنسو فاتي

ويعتلي فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني " لا ليجا " هذا الموسم، برصيد 59 نقطة وبفارق 7 نقاط عن فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة، فيما يأتي فريق فالنسيا في المركز الـ 19 برصيد 23 نقطة.

مباراة برشلونة أمام فالنسيا

ويدخل برشلونة اللقاء بمعنويات عالية بعد فوز البرسا على غريمه التقليدي ريال مدريد بهدف مقابل لا شئ خلال مباراة الـ "كلاسيكو" التي جمعتهما يوم الخميس الماضي على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى ذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويرغب فريق برشلونة في تحقيق الفوز اليوم من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني وزيادة الفارق بينه وبين ريال مدريد، بينما يعاني فالنسيا من وضع حرج في جدول ترتيب الدوري الإسباني " لا ليجا " ويسعى للخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية تساعده للهروب من منطقة الهبوط الخطيرة.

شهدت قائمة برشلونة عودة المدافع أندريا كريستنسن، بعد شعوره بشد عضليي وغيابه عن مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام ريال مدريد في ذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "سانتياجو برنابيو" والتي انتهت بفوز البارسا بهدف نظيف مقابل لا شئ، بينما تواصل غياب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي عثمان ديمبيلي، والإسباني بيدري بسبب الإصابة.

وضمت قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا 20 لاعبًا:

في حراسة المرمى: تير شتيجن – بينيا – تيناس

في خط الدفاع: رونالد أراوخو – أندرياس كريستنسن – ماركوس ألونسو – إريك جارسيا – جوردي ألبا – بالدي – جول كوندي

في خط الوسط: بوسكيتس – بابلو توري – فرينكي دي يونج – سيرجي روبيرتو – فرانك كيسي

في خط الهجوم: فيران توريس – أنسو فاتي – إستانيس – ألاركون – رافينيا

تابع موقع تحيا مصر علي