عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برومو مسلسل الكبير أوي 7.. أحمد مكي يتزوج على مربوحة ونور والسقا مفجأة الموسم

برومو مسلسل الكبير
برومو مسلسل الكبير أوي 7

طرحت قناة أون البرومو التشويقي الأول لـ مسلسل الكبير أوي 7، والمقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان 2023 حيث ينتمي إلى الأعمال الكوميدية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل البرومو التشويقي الأول لـ مسلسل الكبير أوي 7

برومو مسلسل الكبير أوي 7

وظهر خلال البرومو التشويقي لـ مسلسل الكبير أوي 7 أحمد مكي وهو يخبر رحمة أحمد الشهيرة بـ مربوحة بأنه يتزوج من أخرى، كما تكون مفاجأة هذا الموسم ظهور الفنان أحمد السقا والفنانة نور اللبنانية، كما شهد البرمو عدد من الأحداث الطريفة.

مسلسل الكبير أوي 7

ويعد مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي، ومن المقرر طرح العمل على شاشة قناة أون.

الأغنية الترويجية لـ مسلسل الكبير أوي 7

وفاجأ أحمد مكي جمهور منذ يومين بـ طرح أغنية ولعانة  وهي الأغنية الترويجية لـ مسلسل الكبير أوي 7، واحتوى الفيديو كليب الخاص بها على عدد من أبطال العمل من بينهم أحمد مكي ورحمة أحمد التي تألقت بدور "مربوحة" في الجزء السادس من العمل، وذلك  إلى جانب مصطفى غريب "العترة"، وحاتم صلاح "نفادي"، وعبد الرحمن ظاظا "طبازة"، وحسين أبو حجاج "أشرف".

وفي لفتة إنسانة ظهر الفنان سعيد صالح في الكليب، كما ظهر أيضًا الفنان محمد حماقي في الأغنية، كما ظهر أحد مكي مرتديا في بعض لقطاتها ملابس غريبة، وحاز الكليب على ردود فعل إيجابية من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة  خاصة على موقع فيسبوك وتويتر.

وكشف الملحن عمرو إسماعيل عن هوية تلك السيدة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: “للناس اللي بتسأل عن الصوت النسائي اللي غنى في أغنية ولعانة لـ أحمد مكي، هي المطربة الشعبية هدى السنباطي وهي من اقوى الأصوات النسائية في مصر وتعتبر إمتداد لمدرسة خضرة محمد خضر وجملات شيحة وهي في الأصل نجمة الفرقة القومية للفنون الشعبية”.

تابع موقع تحيا مصر علي