عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات قوية لحراس الزمالك على التسديدات والعرضيات قبل مواجهة الترجي

تحيا مصر

خاض رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، تدريبات قوية على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا .

تدريبات قوية لحراس الزمالك على التسديدات والعرضيات

وركز أيمن طاهر مدرب الحراس مع الرباعي على بعض الأمور والجوانب الفنية الخاصة منها التعامل مع التسديدات من مسافات مختلفة وسرعة رد الفعل في التصدي لها ، بجانب التدريب على العرضيات وبعض الأمور الفنية الأخرى.

وحرص أيمن طاهر على منح الرباعي تعليمات فنية بشكل متواصل خلال الحصة التدريبية الخاصة بهم وطالبهم بالتركيز والاستعداد بكل قوة .

استعدادات الزمالك لمباراة الترجي التونسي

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.

ويلتقي الزمالك، أمام الترجي التونسي، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 7 من مارس الجاري.

الزمالك يدخل تلك المواجهة، وهو في موقف لا يُحسد عليه، فالفريق يحتل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم بوجار كل من ( الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري)ن برصيد نقطة وحيدة، وأصبح في أمس الحاجة لتحقيق الفوز في لقاءه القادم ضد الفريق التونسي، حتى يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة.

الفارس الأبيض استهل مشواره في البطولة، بهزيمة مفاجئة على ملعبه أمام فريق شباب بلوزداد بنتيجة هدف دون رد، وتلى ذلك تعادل سلبي أمام فريق المريخ السوداني، وتلقى خسارة أخرى أمام فريق الترجي التونسي، بنتيجة هدفين نظيفين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي