عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحدى المكرمات من انتصار السيسي: أصبت بصدمة عصبية عند سماعي هذا الخبر.. فيديو

 المهندسة سيدة الشربيني
المهندسة سيدة الشربيني

قالت المهندسة سيدة الشربيني،  إحدى المكرمات من السيدة انتصار السيسي، في احتفالية يوم المرأة العالمي، إنها متخصصة بعلوم الهندسة الوراثية، وبعد إنهاء دراستها تزوجت وتقيم في السويس منذ 34 عاما وابنتها تعمل مهندسة وابنها محامي.

تحيا مصر

وأوضحت الشربيني، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"،  اليوم الأحد، أنها أصيبت بصدمة عصبية بالغة حينما أخبرها الطبيب أن ابنها متخلف عقليًا، معقبا:" الأم أكبر عامل وداعم للطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة".

الأم أكبر عامل وداعم للطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة

ونوهت بأنها كانت في حالة نفسية سيئة وقلق من قبول المجتمع لابنها، وظلت لعامين تتوجه للقاهرة لعلاج نجلها والعودة به للسويس في أحلك الظروف، معقبة:" حرصت أن أكون على قدر المسئولية التي أعطاها الله لها".

وشاركت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية في اليوم العالمي للمرأة.

وكتبت “السيسي”، على صفحتها على فيس بوك: "سعدت اليوم بحضور احتفالات اليوم العالمى للمرأه تحت شعار "المرأة المصرية.. أيقونة النجاح".

وأشارت إلى حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على مدار السنوات الماضية على الاهتمام بمكانة المرأة المصرية وتقدير دورها في المجتمع، حتى أصبحت تتولى مناصب حيوية لم تكن متاحة لها من قبل.

السيدة انتصار السيسي تشارك في احتفالات اليوم العالمي للمرأة

واختتمت: خالص التقدير لكل امرأة حول العالم وخاصة المرأة المصرية وبهذه المناسبة أدعوا الشابات المصريات للتمسك بأحلامهن حتى تحقيقها وكل عام وعظيمات مصر بخير.

واستقبلت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، السيدة الأولى لجمهورية كرواتيا، سانيا ميلانوفيتش، بقصر الاتحادية، وذلك على هامش الزيارة التي يقوم بها الرئيس الكرواتي لمصر.

وكتبت السيدة انتصار السيسي، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك: “أرحب بالسيدة الأولى لجمهورية كرواتيا، سانيا ميلانوفيتش، في بلدها الثاني مصر. لقد كان لقاؤنا حافلا بالمناقشات العميقة والثرية حول ملفات الحماية الاجتماعية التي تتبناها الدولة المصرية في التعليم والتوعية لتنظيم النسل والحد من الزواج المبكر، إلى جانب الجهود في مجال الصحة العامة والقضاء على فيروس سي والأمراض المستوطنة”.

تابع موقع تحيا مصر علي