عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقرر لعب مبارياته على ستاد القاهرة بعد انتهاء بطولة أمم إفريقيا

ستاد القاهرة الدولي
ستاد القاهرة الدولي

قرر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، نقل مبارياته من ستاد السلام إلى ستاد القاهرة الدولي، عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عامًا المقامة في مصر. 

الأهلي يقرر نقل مبارياته إلى ستاد القاهرة الدولي 

وعلم «تحيا مصر» أن إدارة الأهلي والجهاز الفني للفريق لديهم رغبة في لعب جميع مبارياتهم سواء في الدوري أو في بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي بدلًا من ستاد السلام نظرًا لكبر الملعب وتحسن الأرضية التي تساعد الجهاز الفني على تنفيذ أفكاره. 

وأخبرت هيئة ستاد القاهرة الدولي إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أن النادي يستطيع أن يخوض مبارياته على الملعب بداية من يوم 12 مارس، مع انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عامًا. 

انضمام طبيب نفسي للأهلي بعد طلب كولر 

طلب الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر من إدارة النادي انضمام طبيب نفسي للفريق، بسبب احتياجه الشديد له في مشوار المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر قرر انضمام الطبيب النفسي «أحمد أبو الوفا» للجهاز المعاون كمعد نفسي للاعبي الفريق، حيث باشر الطبيب مهام عمله ابتداءًا من اليوم.

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق القطن الكاميروني بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

علي معلول ظهير أيسر بدرجة هداف

علي معلول، اعتبره الجمهور بأنه الظهير الأيسر الأفضل في تاريخ النادي الأهلي، وذلك بالنظر لأرقامه وألقابه التي تمكن من صناعتها وتحقيقها مع الفريق الأحمر.

صاحب الـ 33، وصل مع النادي الأهلي، لمساهمته التهديفية رقم 25 في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد صناعته هدفين في لقاء الأمس ضد القطن الكاميروني، والذي انتهى بتفوق الأحمر بثلاثية نظيفة.

علي معلول، هو ظهير أيسر بدرجة صانع ألعاب، حيث تمكن من صناعة ما يقرب من 70 هدفًا، وتجاوز الرقم المسجل باسم عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق السابق، والذي صنع 68 هدفًا.

خاض لاعب المنتخب التونسي 214 مع الفريق الأحمر، تمكن خلالهم من تسجيل 41 هدفًا، وصنع 68 آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي