عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق السيد: الزمالك يفتقد الحلول الهجومية والترجي مش فريق " يخوف"

طارق حامد
طارق حامد

أكد طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الفارس الأبيض قادر على الفوز أمام الترجي التونسي ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

طارق السيد: حلول الزمالك الهجومية في هذا الموسم معدومة 

وقال طارق السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق:" أزمة الزمالك فى أن الدوافع لدي اللاعبين ليست موجودة ، إذا قام لاعبي الزمالك بالتعبير عن أنفسهم ، وعاد الدافع من جديد سيكون الفوز أمام الترجي محسوم باذن الله.

وأضاف:" حلول نادي الزمالك خلال الفترة الحالية الهجومية بالتحديد ليست على ما يرام وهناك افتقاد للحلول للأسف والتسجيل بجانب ابتعاد عدد من اللاعبين عن مستواهم.

وأتم:" نادي الترجي يمر أيضا بفترة ليست هى الأفضل وأري أنه الفريق اللي " مش بيخوف" والزمالك قادر على الفوز.

طارق السيد: لم أفقد الأمل في تأهل نادي الزمالك من مجموعات إفريقيا 

أكد طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق ، أن بالطبع مازال هناك فرصة للفارس الأبيض للتأهل من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال طارق السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أنا لم أفقد الأمل فى نادي الزمالك وأري أن هناك فرصة للتأهل من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكن لابد من الفوز فى المباريات المقبلة والبداية أمام الترجي التونسي.

وأضاف:" الزمالك يمر بفترة من الأسوأ فى تاريخه سواء بسبب الأزمات الإدارية أو الفنية بجانب رحيل عدد من اللاعبين المهمين عن صفوف الفريق كل ذلك بالطبع أثر على مستوى النادي.

برنامج بدني للاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي 

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا بدنيا للاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وأدى لاعبو الفريق الحصة البدنية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، من خلال أداء بعض التدريبات باستخدام الأدوات، من أجل رفع المعدل البدني للاعبين وتجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.

تابع موقع تحيا مصر علي