عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد بلال: الأهلي ينقصه وجود «مهاجم» وهذه رسالتي لـ رأفت خليل

أحمد بلال
أحمد بلال

قال أحمد بلال نجم كرة القدم المصرية السابق ، أن النادي الأهلي يفتقد وجود مهاجم أساسي في الفريق خلال الفترة الحالية رغم تفوق الفريق على القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.  

أحمد بلال: الأهلي يفتقد وجود المهاجم الأساسي في الفترة الأخيرة 

وقال أحمد بلال فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي يفتقد وجود مهاجم أساسي خلال الفترة الحالية ، ونري جميعًا أن مارسيل كولر المدير الفني يلعب باكثر من لاعب مثل محمد شريف وشادي حسين بجانب كهربا وبيرسي تاو، أى يفتقد وجود المهاجم.

وعن رسالته لـ رأفت خليل ، قال بلال:" رأفت لاعب جيد وإمكانياته مميزة ولكن عليه من أجل التواجد فى تشكيل النادي الأهلي أن يكون أفضل من كل الموجودين فى مركزه وذلك يتطلب عليه التعب والاجتهاد بشكل كبير.

وأتم بلال:" الأهلي عليه تجميع أكبر عدد من النقاط من أجل تحقيق التأهل من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا وقادر على التأهل ان شاء الله ولكن على مارسيل كولر أن يكون مثل مانويل جوزيه عندما كنا نلعب خارج الأرض كان يلعب بشكل أكثر حرصًا.

أحمد بلال: أنا أصغر لاعب سجل مع الأهلي فى البطولات الأفريقية

قال أحمد بلال نجم النادي الأهلي السابق ، أنه أصغر لاعب للمارد الأحمر استطاع التسجيل خلال مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وقال أحمد بلال فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أنا أصغر لاعب سجل مع النادي الأهلي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، واضاف:" رأفت خليل سجل أمس من أصفر اللاعبين ولكن أنا الأصغر فى تاريخ النادي الأهلي وهو لاعب مميز ونصيحتي له الاجتهاد بشكل أكبر.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على نظيره القطن الكاميروني ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي