عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة.. لطيفة تنعي شريفة فاضل: كنت بحبك وهفضل أحبك

شريفة فاضل - لطيفة
شريفة فاضل - لطيفة

حرصت المطربة التونسية لطيفة على نعي الفنانة شريفة فاضل التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات لطيفة عبر تويتر

حيث نشرت لطيفة صورة لها رفقة شريفة فاضل، وعلقت عليها قائلة: "الله يرحمك يا أم البطل يا فنانة يا محترمة كنت بحبك قوي وهفضل أحبك أنا وملايين من عشاق فنك.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفاة شريفة فاضل

وكان قد جاء نبأ وفاة الفنانة شريفة فاضل عبر صفحة الإعلامية بوسي شلبي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث كتبت: توفيت الى رحمة الله ام البطل الفنانة المرحومة شريفة فاضل، ستقام صلاة الجنازة فى مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر و الدفن فى مقابر العائلة قبل كوبري السيده عائشه صلاح سالم مقابر الامام الشافعي.

تصريحات لطيفة عن مصر

وفي وقت سابق، عبرت المطربة التونسية لطيفة عن حبها الشديد لمصر وسعادتها بكل التغييرات التي طرأت عليها، وذلك خلال حوارها ببرنامج “أجمد 7 الساعة 7” مع الإعلامية جيهان عبد الله.

حيث قالت لطيفة: “كل اللي بعمله لمصر واجب عليا ومصر منحتني كتير جدا جدا جدا، وأنا مبهورة وسعيدة وفرحانة وأقول لكل مصري افتخر ببلدك واللي بيحصل بيها".

وتابعت: “وأنا عايشة في مصر من 30 سنة واللي بشوفه الأيام دي مشوفتوش قبل كدا، لما بغيب أسبوعين عن مصر وأرجع بلاقي تغييرات كتيرة مثل المحاور والكباري كلها حاجات تفرح، وتحيا مصر جدًا”.

رسالة لطيفة لشيرين عبد الوهاب

وعلى الصعيد الآخر، حرصت المطربة التونسية لطيفة على توجيه رسالة دعم وتهنئة للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد خروجها اليوم من المستشفى، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

حيث نشرت لطيفة صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب، وعلقت عليها قائلة: “ألف مليون حمد الله على سلامتك يا حبيبتي، نورتي بيتك ربنا يحميكي ويحافظ عليكي”.

تابع موقع تحيا مصر علي