عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة في أحدث ظهور لها: لا تجرؤ على الشك في قيمتك

درة
درة

شاركت الفنانة التونسية درة زروق الجمهور والمتابعين مجموعة صور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لـ درة عبر إنستجرام

وعلقت على الصور قائلة: “تظل لطيفًا، ملتزمًا بالحب ومتحررًا في أصالتك، بغض النظر عما يفعلونه أو يقولون، لا تجرؤ على الشك في قيمتك أو جمال حقيقتك، فقط استمر في التألق مثلك”.

درة تدعم مستشفى 57357

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة درة على مناشدة الجمهور ونجوم الفن بالتبرع لمستشفى 57357، وذلك بعد انتشار أنباء غلقها بسبب معاناتها من قلة التبرعات القائمة عليها.

حيث كتبت درة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مرفقة صورها من داخل المستشفى: برجاء التبرع لمستشفى 57357 و إنقاذ هذه المؤسسة التي طالما أنقذت أطفال بريئة كان هدفهم الحياة، مازال هناك عدد كبير جدا من الأطفال في المستشفى مهددون بالحرمان من حق الحياة بسبب قلة التبرعات و احتمال غلق هذه المؤسسة التي تعتبر الأمل الوحيد لكل من يتلقى العلاج فيها الآن.

درة في  رمضان 2023

ومن المقرر أن تشارك درة في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، وذلك من خلال مسلسل الأجهر، مع النجم عمرو سعد الذي سبق وكشف إنه تم تخصيص ميزانية ضخمة للمسلسل من جانب الشركة المنتجة، مشيراً إلى أنه سيكون أضخم إنتاج درامي في رمضان 2023، كما كشف عن سر تسمية المسلسل بهذا الاسم.

وقال عمرو سعد: سر تسمية مسلسل «الأجهر» بهذا الاسم، لأنه يعني الشخص القادر على رؤية كل شيء أكثر من أي إنسان، وهو اسم صفة، وليس اسم الشخصية الحقيقي، وسأقوم بالغناء والرقص في المسلسل.

أخر أعمال درة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة درة مسلسل “المتهمة” الذي تم طرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية مؤخرًا، وتدور أحداثه عندما تجد امرأة نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها.

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: درة، عادل كرم، علي الطيب، أسامة عباس، دياب، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي