عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤتمر صحفي لفيريرا غدًا للحديث عن مواجهة الترجي بدوري أبطال أفريقيا

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

يعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك مؤتمرا صحفيا في السادسة مساء غد الاثنين باستاد برج العرب برفقة أحد اللاعبين للحديث عن لقاء الترجي التونسي المقرر له مساء يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والترجي في دوري الأبطال 

وفي نفس الوقت، يعقد نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي مؤتمره الصحفي برفقة أحد لاعبي فريقه في السادسة والنصف مساء الغد باستاد برج العرب، وسيخوض الزمالك تدريبه غدا على ملعب فندق الإقامة في السابعة مساءً، في حين سيخوض الترجي تدريبه في التاسعة مساءً على ملعب الجيش ببرج العرب.

فيريرا يستمر في الدفع بصبحي على حساب عواد أمام الترجي 

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، استمرار الاعتماد على محمد صبحي في مركز حراسة مرمى الفارس الأبيض، أمام فريق الترجي التونسي خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر استمرار الدفع بمحمد صبحي في مركز حراسة مرمى الزمالك أمام الترجي التونسي، خاصة بعد أخطاء محمد عواد التي تكررت في المباريات الأخيرة للفريق.

وغضب محمد عواد بسبب معرفته بقرار البرتغالي فيريرا باستمرار جلوسه على مقاعد البدلاء أمام فريق الترجي التونسي بسبب تراجع مستواه مع نادي الزمالك، حيث فضل البرتغالي منح الحارس الشاب فرصة على حسابه نظرًا لتكرر أخطاءه. 

موقف الزمالك في المجموعة

الفارس الأبيض استهل مشواره في البطولة، بهزيمة مفاجئة على ملعبه أمام فريق شباب بلوزداد بنتيجة هدف دون رد، وتلى ذلك تعادل سلبي أمام فريق المريخ السوداني، وتلقى خسارة أخرى أمام فريق الترجي التونسي، بنتيجة هدفين نظيفين.

فرصة الزمالك الأخيرة هي مباراة الترجي، إذات تمكن فيريرا، من تجاوز عقبة الفريق التونسي سيُنعش من آمال فريقه، وبالتالي سيؤمن مستقبله مع الفريق.

فمستقبل فيريرا مع الزمالك، بات مرهونًا بنجاحه في التأهل من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال، أما إذا أخفق في التأهل، فستكون النتيجة هي إقالته من منصبه، والتضحية به، وذلك حسبما أشارت بعض التقارير خلال الفترة الأخيرة.

الزمالك كان قد أقال فيريرا، فور تلقيه خسارتين متتاليتين أمام كلًا من أسوان وغزل المحلة في الدوري، خلال شهر يناير، ولكن بعد ذلك تقرر إعادته لقيادة الفريق من جديد، على أمل نجاحه معه في البطولة الإفريقية، وبالتالي بات تواجده على  رأس القيادة الفنية للفارس الأبيض “كف عفريت”.

تابع موقع تحيا مصر علي