عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تذكرتي تطرح تذاكر مباريات الزمالك والترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

طرحت شكرة تذكرتي، تذاكر مباراة الزمالك المنتظرة أمام نظيره الترجي التونسي، والتي تجمع بينهما بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي

أصبح بإمكان الجمهور، حجز التذاكر من خلال موقع تذكرتي، وذلك لمساندة الفريق في لقاءه المصيري والفيصلي أمام الفريق التونسي.

المباراة المنتظرة للفارس الأبيض، أمام الفريق التونسي، ستنطلق أحداثها في تمام التاسعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 7 من مارس الجاري، ويحتضن ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية هذا اللقاء.

ويدخل الزمالك، هذا اللقاء وهو في المركز الرابع والأخير، في المجموعة التي تضم بجواره كل من ( الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد)، برصيد نقطة وحيدة، جمعهما من تعادله سلبي أمام فريق المريخ السوداني، وتلقى هزيمتين أمام كلًا من الترجي بثنائية، وشباب بلوزداد، بنتيجة هدف دون رد.

مران الزمالك استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي

وكان قد عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

ووجه فيريرا رسالة قوية للاعبين وطالبهم بالتركيز الشديد والاستعداد بجدية للمواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي خاصة وأنها مباراة حاسمة.

وشدد المدير الفني على أن الفوز هو الهدف المطلوب من اللقاء من أجل الاستمرار في المنافسة من أجل التأهل للدور التالي، وأكد على ثقته في الجميع من أجل تحقيق الهدف المطلوب وحصد الثلاث نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي