عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. مراد مكرم يشوق الجمهور لـ مسلسل علاقة مشروعة: بتمنى يعجبكم

مراد مكرم
مراد مكرم

حرص الفنان والمذيع مراد مكرم على تشويق جمهوره ومتابعيه لـ مسلسل علاقة مشروعة، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مراد مكرم عبر فيسبوك

حيث نشر مراد مكرم بوستره الخاص من المسلسل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليه قائلًا: جاهزين لحلويات رمضان، بتمنى من ربنا يعجبكم وينول رضاكم وحقيقي إتشرفت إني من ضمن مجموعة قوية جداً من أشطر نجوم مصر ... إنتظرونا في رمضان".

ياسر جلال يتحدث عن علاقة مشروعة

ومن جانبه، كشف الفنان ياسر جلال أن مسلسله الرمضاني الجديد علاقة مشروعة مكتوب منذ سنتين، وتم تأجيل تصويره بسبب مشاركة الفنان في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار.

حيث قال ياسر في مداخلة هاتفية له ببرنامج “كلمة أخيرة” مع لميس الحديدي: “المسلسل دا كان مكتوب من حوالي سنتين، والمفروض أني كنت هعمله قبل الاختيار، فاتأجل، وقولت للأستاذة سماح الحريري أنتي ليكي مطلق الحرية تعمليه بحد تاني”.

مراد مكرم يضع حلول لمحاربة غلاء الأسعار

وفي وقت سابق، خرج الفنان مراد مكرم لـ يعرب عن انزعاجه من ارتفاع أسعار البروتينات، خاصة أسعار “الفراخ واللحوم”، واضعا بعض الحلول لـ محاربة الغلاء.

وكتب مراد مكرم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: بصوا بقى، فيه اكتر من ١٠ مليون مصري هيصوموا صيام نباتي لمدة ٥٥ يوم لو الفراخ و اللحمه و البيض واللبن ما نزلش سعرهم نزله معتبره يبقي بجد فيه حاجه غلط عند التجار.

نعي مراد مكرم للشيف أسامة السيد 

وعلى الصعيد الآخر، حرص الفنان مراد مكرم على نعي الشيف أسامة السيد الذي توفى في شهر نوفمبر الماضي بعد صراع مع مرض السرطان.

وكتب مراد مكرم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الله يرحمه و يحسن اليه و يصبر محبيه....كان ليه معايا موقف جميل ايام عمله في قناة سفره،امي الله يرحمها طلبت مني اسأله كتب الطبخ بتاعته نلاقيها فين؟

وتابع: كلمته و سألته صمم يبعتلها المجموعه كلها مع اهداء هديه منه راجل محترم و مؤدب وبقاله سنين بيحارب المرض اللعين.

تابع موقع تحيا مصر علي