عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيتر ميمي عن كريم عبد العزيز: أخ وإنسان مبهر في الشغل

كريم عبد العزيز -
كريم عبد العزيز - بيتر ميمي

أشاد المخرج بيتر ميمي بالنجم كريم عبد العزيز، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات بيتر ميمي عبر فيسبوك

حيث نشر ميمي صورة تجمعه بكريم عبد العزيز من كواليس فيلم بيت الروبي، وعلق عليها قائلًا: "أنا والأستاذ كريم عبد العزيز.. الأخ والصديق والإنسان المبهر في الشغل".

السبب وراء اعتذار منة شلبي عن فيلم بيت الروبي

وكان قد كشف المخرج الشهير بيتر ميمي عن السبب وراء اعتذار الفنانة منة شلبي عن المشاركة في فيلمه الجديد “بيت الروبي”، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث كتب بيتر ميمي: “رجاء محدش يكتب عن حاجة من غير ما يتأكد.. منة شلبي اعتذرت عن فيلم الروبي لأن مواعيد تصوير مسلسلها تداخلت مع مواعيد تصوير الفيلم وحاولنا كتير ننسق المواعيد لكن الموضوع كان صعب وده سبب أن منه اعتذرت عن الفيلم.. زى أى شغل مبنقدرش ننسق فيه المواعيد.. وجب التوضيح”.

معاناة بيتر ميمي في كلية الطب

وفي وقت سابق، كشفت المخرج بيتر ميمي عن معاناته أثناء دراسته في كلية الطب، وذلك تزامنًا مع عرض مسلسل بالطو، والذي يناقش معانأة الاطباء.

وكتب بيتر ميمي منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بمناسبة مسلسل بالطو.. اللى بيحصل فى المسلسل كان بيحصل زمان بالظبط، أنا استلمت تكليف سنة ٢٠١٢ على اساس انى طبيب ثالث فى إحدى الوحدات الصحية فى البدرشين.

وتابع: و للاسف الوحدة كان فيها تصدع فى المبنى و كنا فى اوضتين (حرفيا اوضتين) تبع الجمعية الشرعية، و للاسف الطبيب الثانى كان عنده امتحانات ماچستير و خد اجازة، و للاسف الطبيب الاول و مدير الوحدة كان زهق من الليلة كلها و راح مستشفى تانية ، و للاسف بعد اسبوعين فى الوحدة لاقيت نفسى مدير الوحدة و مفتش الصحة و انا عندى ٢٤ سنة! و مش عارف منين يودى فين!.

كريم عبد العزيز: علاء ولي الدين أخويا وصاحبي

وعلى الصعيد الآخر، حرص الفنان كريم عبد العزيز على إحياء الذكرى السنوية  الـ 20 للفنان الراحل علاء ولي الدين والتي تحل يوم السبت 11 فبرير.

ونشر كريم عبد العزيز عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام،  فيديو قديم للفنان الراحل علاء ولي الدين وهو يردد ادعية، وعلق عليها قائلًا: الذكرى الـ 20 لوفاة صاحبي و أخويا علاء ولي الدين .. الفاتحة.

تابع موقع تحيا مصر علي