عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأبيض والاسود.. نجلاء بدر تتألق في حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تألقت الفنانة نجلاء بدر اليوم أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة، المقام حاليًا بأحد الفنادق الكبرى، ومنقول عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إطلالة نجلاء بدر في حفل افتتاح مهرجان أسوان

وظهرت نجلاء بدر في المهرجان وهي مرتدية فستانًا طويلاً باللون الابيض والاسود، مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج بارز، واكسسوارات متناسقة مع الإطلالة.

نجلاء بدر تتحدث عن دور الفن

وفي وقت سابق، أشارت الفنانة نجلاء بدر إلى أنها تعاني من ضيق بسبب تعامل البعض مع الفن على أنه سلعة، ما أدى لفقدان الفن لقيمته، مؤكدة على أن السينما لها دور في التنمية ودعم الهوية والسياحة، وترفيه المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم.

وجاء ذلك خلال مشاركتها في جلسة نقاشية نظمتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ونقابة المهن التمثيلية، حول التحديات التي تواجه القوى الناعمة والفنانين في مصر.

ومن جانبه، أوضحت الفنانة نجلاء بدر أن السوشيال ميديا، ليس عليها أي محظورات، وأنه لا يمكن منافستها، مشيرة إلى أن السوشيال ميديا تعرض الجرائم كاملة.

أعمال نجلاء بدر المنتظرة

كما تنتظر نجلاء بدر عرض مسلسل سره الباتع في رمضان 2023، ويشارك في المسلسل هالة صدقى، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم.

أفلام مصرية ضمن مهرجان أسوان الدولي

وتتضمن فعاليات الدورة السابعة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة عدد كبير من الأفلام التي تعرض لأول مرة في الشرق الأوسط كما يشارك 4 أفلام قصيرة مصرية في المهرجان من ضمنهم ثلاثة أفلام عرض أول ومنهم فيلم "سواح" من إخراج منى يحى ، و"سفرة دايمة" إخراج يحى الحلو، "إن غاب القط" إخراج ماريان حنا، "هي في بيرلين" إنتاج مشترك بين مصر وألمانيا إخراج سندس شبايك ويعرض لأول مرة بالشرق الأوسط .

كما تشارك ضمن المهرجان خمس أفلام مصرية طويلة وهم: مش زيهم، وجولة ميم المملة، جحر الفئرا، الورشة، كاملة من ضمنهم فيلمي (مش زيهم وجولة ميم المملة) سيشاركو في العروض العالمية ضمن 10 أفلام من قارات مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي