عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكشوف الصدر.. دينا تتألق بفستان ذهبي في مهرجان أسوان لأفلام المرأة

دينا - مهرجان أسوان
دينا - مهرجان أسوان لأفلام المرأة

خطفت الراقصة والفنانة دينا الأنظار بإطلالتها في مهرجان أسوان لأفلام المرأة، في دورته السبعة التي بدأت اليوم الأحد الموافق 5 مارس. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إطلالة دينا 

دينا بفستان ذهبي

وظهرت دينا بفستان ذهبي مكشوف من الصدر، مع شوز باللون الفوشيا، وشنطة باللون الفوشيا. 

وعلقت دينا على إطلالتها: ستايل عربي ولذيذ وبعشق مهرجان اسوان. 

دينا في مسلسل حضرة العمدة 

ويذكر، أن أعربت الفنانة دينا عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل حضرة العمدة والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023.

ونشرت دينا بوستر مسلسل حضرة العمدة وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: سعيدة جدًا بمشاركتي في حضرة العمدة مع كل هؤلاء النجوم.. دور جديد عليا و مختلف اتمنى يعجبكم أن شاء الله.

عرض مسلسل حضرة العمدة

وكانت قد طرحت الصفحة الرسمية لقناة سى بى سى بوسترات مسلسل "حضرة العمدة" بطولة الفنانة روبى وعلقت: انتظروا مسلسل العمدة في رمضان شهر الفرحة حصريًا على سى بى سى.

ويواصل فريق عمل مسلسل "حضرة العمدة" تصوير أحداثه في الديكورات الخاصة به والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

ومسلسل حضرة العمدة يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وتجسد الفنانة روبى خلال أحداث المسلسل شخصية "صفية الفارس" أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية العديد من المواقف والتحديات فى إطار اجتماعى مشوق.

أخر تصريحات دينا

وكانت قد حلت الفنانة دينا، ضيفه على الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج “كلمة أخيرة”، المُذاع عبر فضائية “أون إي” وكشفت عم مرض ابنها وقالت: ابني سافر برا علشان يدرس أحسن ويعيش حياة صحية أكتر، ودلوقتي هو عرف يعني إيه فن ويعني إيه رقص، وهو فخور بيا وبيتمنى يبقى في نجاحي، هو كل حياتي ونسخة مني وأنا كنت شقية زيه".

وتابعت: علي كان يعاني من اضطراب نقص الانتباه مع فرط الحركة، ولكنه كان يدرس في مدرسة بالولايات المتحدة الأمريكية استطاعت التعامل بشكل صحيح مع مرضه، كما أنه يدرس بالوقت الحالي في جامعة بـ فرنسا".

تابع موقع تحيا مصر علي