عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجلاء بدر: وجودي في لجنة تحكيم مهرجان أسوان مهمة صعبة بس أنا مبسوطة

نجلاء بدر
نجلاء بدر

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن تفاصيل إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة، المقام حاليًا في أسوان، ومنقول على الهواء مباشرة عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات نجلاء بدر في مهرجان أسوان

تفاصيل إطلالة نجلاء بدر في حفل افتتاح مهرجان أسوان

حيث قالت نجلاء: “مهرجان أسوان من المهرجانات الأساسية وتستاهل الدعم.. اللوك بتاعي اللي اختاره سمية حريرة من سوريا، وهي قابلتها بالصدفة هي وأختها في مصر، وقالتلي أنا عندي حاجات حلوة ونفسي تختاري حاجة من عندي”.

وتابعت: "وبعتتلي الفستان دا من شهر لحاجة تانية، فيشاء القدر أن أنا كان عندي تصوير فمرحتهاش، وهو كان من نصيبه أنه يجي هنا.

انطباع نجلاء بدر كونها أحد أعضاء لجنة تحكيم المهرجان

كما كشفت نجلاء بدر عن انطباعها كونها أحد أعضاء لجنة تحكيم بالمهرجان، حيث قالت: “أنا مش أول مرة أبقى عضو لجنة تحكيم، ومدير أعمالي مرة دخلي وقالي يا أستاذة هما مختارين حضرتك في المهرجان تبقي في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة”.

واضافت: “وأنا انبسطت، وهي مهمة صعبة بس أنا مبسوطة أني بخوضها لأول مرة وأتمنى فعلا أني أكون بتعلم”.

نجلاء بدر تنتهي من دورها في فيلم الملحد

وعلى الصعيد الآخر، قالت الفنانة نجلاء بدر، إنها انتهت من دورها فى فيلم «الملحد» وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ومن إخراج محمد جمال العدل، معقبة:"الفيلم عنوان وياريت نسكت بقى".

وأضافت نجلاء بدر، خلال حوارها مع برنامج "سبوت لايت"، المذاع عبر قناة "صدى البلد" تقديم شيرين سليمان، أنها سوف تؤدى دورًا صغيرًا فى فيلم الملحد، ويتميز الفيلم بقصة مختلفة ستنال إعجاب الجمهور، وعندما قرأت السيناريو صممت أن تشارك فيه لأنه سيصبح مهم حتى بعد مرور سنوات على عرضه.

تكريم نبيلة عبيد في مهرجان أسوان الدولي

ومن ناحية أخرى، يُكرم  مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، الفنانة المصرية نبيلة عبيد في افتتاح دورته السابعة التي تنطلق في الفترة من 5 إلى 10 مارس المقبل.

وأوضحت الدكتورة عزة كامل، نائب رئيس مجلس أمناء المهرجان، إن نبيلة عبيد تعد أحد رموز السينما المصرية عبر تاريخها الطويل، وصاحبة بصمة مهمة في تقديم قضايا المرأة على الشاشة الفضية، خاصة أنها قدمت العديد من روايات الكاتب الكبير الراحل إحسان عبدالقدوس، الذي يعتبر أكثر الأدباء المصريين والعرب تعبيرا عن هموم المرأة ومشاكلها.

تابع موقع تحيا مصر علي