عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع فتاة إثر سقوطها من الطابق الرابع بالمحلة

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

لقيت فتاة فى نهاية العقد الثانى من العمر،  مصرعها متاثرة بسقوطها من الطابق الرابع، من بلكونة منزلها بمنطقة ابوشاهين التابعة لدائرة اول المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم اول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمصرع فتاة تدعى " هاجر . م " ١٩ سنة، أثر سقوطها من الطابق الرابع من بلكونة منزلها .

الانتقال والفحص 

وانتقلت على الفور قوة امنية من مباحث قسم اول المحلة الكبرى، الى محل البلاغ وتبين من خلال المعاينة المبدئية ان سبب الوفاة اصابتها بنزيف، اودى بحياتها فى الحال.

ومن خلال التحريات التى جمعها فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، تبين أن الفتاة تخلصت من حياتها عن طريق القائها بنفسها من الطابق الرابع باحدى عمارات ابوشاهين.

النيابة العامة

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بعرضها علي الطب الشرعي و بتسليمها إلي ذويها لدفنها بمقابر أسرتها.

وفاة مسن أثناء تلقيه عزاء والده بالغربية

وعلى جانب أخر سيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالي قرية شبراملس التابعة لمركز زفتى، في محافظة الغربية، عقب وفاة شخص أثناء تلقيه عزاء والده بعد دفنه امس، حيث سقط مغشيا عليه لاصابته بازمة قلبية، وتبين أنه فارق الحياة.

وتبين أن الابن توفي حزنا على وفاة والده، وفي العقد الخامس من العمر، وذلك أثناء قيامه بتقديم الشكر للمتواجدين داخل سرادق العزاء، وسط حالة من الزهول ، بين اهالى القرية،  داعين الله ان يتغمد الله الفقيدين بواسع رحمته.

تابع موقع تحيا مصر علي