عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«شفاء كهربا وغموض موقف ثنائي الفريق».. حالة مصابي الأهلي قبل مواجهة المقاولون

محمد شريف وكهربا
محمد شريف وكهربا وأفشة

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة هامة أمام فريق المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل على ستاد السلام في تمام الساعة الخامسة مساء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

موقف مصابي الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب 

ويعاني النادي الأهلي من عدة غيابات قبل مواجهة فريق المقاولون العرب، حيث غاب عن مواجهة المارد الأحمر الأخيرة أمام فريق القطن الكاميروني كلا من حسين الشحات وعمرو السولية ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم كهربا بالإضافة إلى محمد شريف الذي تعرض للإصابة أثناء المباراة وتم استبداله. 

وتعرض محمد شريف لكدمة قوية شديدة في الحوض خلال مواجهة القطن الكاميروني، حيث أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي جاهزية اللاعب للتواجد ‏مع الفريق في مباراة المقاولون العرب.

وشارك محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق في المران الجماعي ‏الذي أقيم صباح اليوم، على ملعب التتش؛ استعدادًا لمباراة المقاولون العرب بشكل طبيعي، حيث تواجد كهربا في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من آلام في العضلة الضامة، وانتهائه من ‏تنفيذ البرنامج التأهيلي المصغر الذي خضع له.

وتأكد غياب كلا من حسين الشحات عن مواجهة فريق المقاولون العرب بسبب إصابته بشد في السمانة، كما يقترب اللاعب من عدم اللحاق بلقاء صن داونز أو القطن في الكاميرون، بالإضافة إلى عمرو السولية، حيث تأكد غياب اللاعب لأنه لازال في حاجة للعلاج ولن يلحق بالمباراتين القادمتين في إفريقيا أيضًا.

ويعاني محمود متولي من شد قوي في العضلة الخلفية، حيث ستكون هناك صعوبة في لحاقه أيضًا بمباراتين صن داونز والقطن الكاميروني، وتعرض خالد عبدالفتاح وأحمد عبدالقادر، لجزع في الرباط الداخلي للركبة، حيث تجرى الآن محاولات لتجهيزهم للمواجهتين المقبلتين في إفريقيا. 

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء بعد غد الثلاثاء الموافق 7 من مارس الجاري، على ملعب الأهلي وي السلام.

وتعد تلك المباراة هي البروفة الأخيرة للمارد الأحمر، قبل خوض لقاء مصيري أمام فريق صنداونز، عصر السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023، لذا يأمل الفريق الأحمر في تحقيق الفوز وخطف نقاط مواجهته ضد المقاولون العرب، حتى يُعزز صدارته لقمة جدول الترتيب، التي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 41 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي