عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان ظلموني.. حسن شاكوش يطرح أغنية جديدة بالتعاون مع حمو بيكا

أغنية ظلموني
أغنية ظلموني

طرح مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش أغنية جديدة بعنوان ظلموني، وروج لها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر أعمال حسن شاكوش 

حسن شاكوش وحمو بيكا في ظلموني 

والأغنية بالتعاون بين حسن شاكوش وحمو بيكا ونور التوت، وحققت اكثر من 80 الف مشاهدة بعد يومين من طرحها. 

وجاءت التعليقات على الأغنية: الاغنية هتوصل لخمسين مليون مشاهدة، نار بجد، ايوه يا شاكوش، وغيرها من التعليقات. 

خطوبة حسن شاكوش

ويذكر، أن احتفل مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش بحفل خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني منذ أيام ليست بالقليلة، أحد الفنادق الكبرى بالشيخ زايد.

وبدأ عدد كبير يتسائل عن موعد زفاف حسن شاكوش، حيث بدأ في التحضير له من خلال محاولته لـ انهاء تجهيزات منزل الزوجية، ترقبا لإقامة الحفل في صيف هذا العام 2023 خلال شهور يونيو أو يوليو، وفقال لما صرح به مصمم  إطلالته في حفل الخطوبة.

ويذكر، أن خطيبة حسن شاكوش هي صديقة البلوجر ومقدمه البرامج فرح شعبان زوجة البلوجر الشهير علي غزلان، وهي فتاة من خارج الوسط الفني وتعد الزيجة الثانية لـ حسن شاكوش.

حسن شاكوش يطرح كلك غرام بالتعاون مع حمو بيكا

وكان قد طرح حسن شاكوش مؤخرا كليب أغنية كلك غرام بالتعاون مع صديقه مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، من كلمات اسلام المصري وتوزيع اسلام ساسو، وحققت نجاحات كبيرة ومشاهدات كثيرة بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وجاءت كلمات مهرجان كلك غرام على هذا النحو: بنغيب والكل بيحتار في انتظار نرجع والكل بينهار في انفجار ع الساخة بنعمل هجوم ضرب نار اصل احنا بتوع البوم بوم دوس غيار ع الصح والصحيح بجد اخواتي غير اي حد ولحد كام تعرف تعد يابني احنا حيطة سد الهوستاكوستا كله فل انا جاي اردم ع ا لكل

جاي اردم ع ا لكل ع الكل هرخم مش هحل انا صعب ماليا حل انا جاي اقولك كلام ع اللسان بت انتي كلك غرام عود ريحان شحرورة وصوتك خيال الجمال من بصهه راح قلبي مال اورجينال اه ياحتة.

تابع موقع تحيا مصر علي