عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسود.. شيري عادل وزوجها يتألقان في مهرجان أسوان

شيري عادل وطارق صبري
شيري عادل وطارق صبري _ أرشيفية

تألق الثنائي شيري عادل وزوجها الفنان طارق صبري بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة فعاليات دورته السابعة والتي ستختتم يوم الجمعة 10 مارس، بمشاركة 61 فيلماً ضمن برامج المهرجان المختلفة، حيث ظهرا بإطلالة باللون الأسود.

تحيا مصر يرصد تألق شيري عادل وزوجها بمهرجان أسوان الدولي.

زواج شيري عادل من طارق صبري

على الصعيد الآخر، كشفت الفنانة شيري عادل عن تفاصيل زواجها من الفنان طارق صبرى، معلقة : "كنا أصدقاء برا الشغل.. وفجأة قربنا من بعض فى فترة صغيرة.. وكنا مرتبين نجوز فى الصيف ولكن قالى يلا بينا".

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامى منى الشاذلى عبر برنامجها معكم المذاع على قناة سى بى سى  : "ونفسى اعمل فرح على بحر وقولنا ننتظر للصيف.. وحاسة ان انا لما اعمل فرح فى الصيف هيبقى شكلها غريب شوية".

وتابعت: "كنت فى الجامعة وشاركت فى فيلم حسن ومرقس وأمير البحار وبلبل حيران.. وشاركت فى أغانى الأطفال أنا لما بحب اتسلى.. وياسندباد.. اوقات كنت باخد فى المدرسة لانش بوكس رز وملوخية وفراخ ".

آخر أعمال شيري عادل الدرامية

وكانت آخر أعمال شيري عادل مسلسل جروب الدفعة، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء جمعتهم الدراسة في كلية التجارة بجامعة القاهرة، وكان الجميع يعتبرهم أقوى شلة في دفعتهم، حيث كانوا متميزون في الأنشطة واتحاد الطلبة و فريق المسرح، استمرت صداقتهم طوال سنوات الجامعة بالرغم من اختلاف طباعهم و مستوياتهم الاجتماعية، لكن تتغير الأمور بعد التخرج.

حكايات «جروب الدفعة» هو الجزء الثالث من مسلسل "حكايات" الذي عُرِض منه "حكايات جروب العيلة"، و"حكايات جروب الماميز"، والعمل بطولة شيري عادل، محمد عادل، عمرو وهبة، بسمة داود، أحمد ماجد، ولاء الشريف وصفاء الطوخي، سيناريو و حوار عمرو أبو  زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبدالوهاب و من إخراج محمد عبدالسلام.

موعد زفاف شيري عادل

كشفت الفنانة شيري عادل عن موعد زفافها على الفنان طارق صبري، والذي من المقرر أن يقام بموسم الصيف المقبل، مشيرة إلى أنه إنسان جيد يجتمع به جميع التفاصيل المناسبة.

وقالت «شيري» خلال مقابلتها مع برنامج «ET بالعربي»، قائلة:«طارق في كل حاجة كويسة وبني آدم اللي مثله قليلون جدا، والفرح أن الله ممكن يكون في الصيف»

وكانت الفنانة شيري عادل كشفت عن تفاصيل قصة حبها بطارق صبري حيث أكدت أنهما يعرفان بعض منذ 6 سنوات.

وأضافت في لقائها مع برنامج«the insider بالعربي»: «إحنا نعرف بعض من ست سنين من أيام مسلسل بنات سوبر مان، أصحاب جدًا، مقدرش أقول ميعاد محدد، هو فجأة كده حصلت الشرارة».

تابع موقع تحيا مصر علي