عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الاجتماع الفني لمواجهة الزمالك والترجي بدوري أبطال أفريقيا

تحيا مصر

يقام، اليوم الإثنين، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي التونسي، في تمام الساعة السابعة مساءً، بفندق إقامة الفريق الأبيض للاتفاق على زي الفريقين في اللقاء المقرر له مساء يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني كل من أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسئول المهمات، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء ومسؤولي نادي الترجي.

وسيخوض الزمالك تدريبه اليوم على ملعب فندق الإقامة في السابعة مساءً، في حين سيخوض الترجي تدريبه في التاسعة مساءً على ملعب الجيش ببرج العرب.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي 

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره الترجي التونسي، مساء غد الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والترجي التونسي عبر قنوات بي إن سبورت.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كلا من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – محمد طارق – أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا. 

ويُمني الفارس الأبيض، النفس بأن يتذوق طعم الانتصار الأول له هذا الموسم بدوري الابطال، حيث استهل مشواره في البطولة، بهزيمة بنتيجة هدف دون رد أمام نظيره شباب بلوزداد، ثم تعادل سلبيًا أمام المريخ السوداني، وفي لقاء الجولة الماضية، تلقى خسارة أمام فريق الترجي، وأزم من موقفه في البطولة، بتزيله تلك المجموعة برصيد نقطة وحيدة، لذا أصبح لا غنى له عن الفوز في لقاءه القادم ضد الفريق التونسي.

أما فريق الترجي، فيدخل بأريحية كبيرة، بعدما حقق الفوز في جميع لقاءاته الأولى أمام أندية الزمالك، شباب بلوزداد، المريخ السوداني، واحتل صدارة المجمةعة برصيد 9 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي