عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باتشيكو يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة أسكو كارا فى بطولة كأس الكونفدرالية

تحيا مصر

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي بيراميدز ، قائمة الفريق إلى رحلة توجو لخوض مباراة أسكو كارا فى بطولة كأس الكونفدرالية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة بيراميدز ضد أسكو كارا عبر قنوات بي إن سبورت.

قائمة بيراميدز لمواجهة أسكو كارا

في حراسة المرمي: شريف إكرامي – أحمد الشناوي- يوسف نادر.

في خط الدفاع: علي جبر- أسامة جلال – أحمد سامي- أحمد توفيق- محمد حمدي- كيرم حافظ- أحمد فتحي.

في خط الوسط: بلاتي توريه- مصطفي فتحي- عبدالله السعدي- إسلام عيسي- إبراهيم عادل- محمود صابر- وليد الكرتي- ممود دونجا- محمد صادق-  

في خط الهجوم: دودو الجباس- فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي.

May be an image of text that says 'TOTALENERGIESCAFCC GROUP STAGE PYRAMIDS CLUB SQUAD LIST S. EKRAMY GOALKEEPERS EL SHENNAWY Y.NADER DEFENDERS ALI GABR 0. GALAL A. TAWFIK M.HAMDY SAMY A. FATHY K. HAFEZ MIDFIELDERS B. TOURE M. SADEK DUNGA A. ELSAID E.EISSA M. SABER W. EL KARTI M. FATHY ADEL FORWARDS FAGRIE EL-GABBAS BEN YOUSSEF'

نتيجة مباراة بيراميدز والزمالك

ويذكر أن انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز، بنتيجة التعادل السلبي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الزمالك ضد بيراميدز

وقدم لاعبو الفريقين، مستوى ضعيف فنيًا، وغابت الفرص عن أحداث الشوط الأول من المباراة، ومعظم أدائهما انحصر خلال وسط الملعب، ولم يتمكن اللاعبون من فك التكتلات الدفاعية لكلاهما، وبالتالي انتهى النصف الأول من المباراة بنتيجة التعادل السلبي.

استمر الحال على ما هو عليه في النصف الثاني من المباراة، باستثناء بعض المحاولات التي كانت على استحياء من جانب لاعبي الفريق السماوي، ولكن في الأخير انتهت المباراة بالتعادل السلبي، الذي لم يخدم سوى النادي الأهلي.

ارتقى رصيد الزمالك للنقطة 33، ولازال في المركز الخامس، في حين ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة الـ 39، وحافظ على مركزه الثاني، خلف النادي الأهلي المتصدر برصيد 41 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي