عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق رسلان يهنيء الرئيس السيسي والقوات المسلحه ووزراء الدفاع والداخليه بـ" يوم الشهيد "

تحيا مصر

تقدم اللواء طارق رسلان، عضو مجلس الشيوخ،  بخالص التهاني إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وإلي القوات المسلحة المصرية وإلي وزير الدفاع  ووزير الداخليه بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد مؤكدا بإننا في هذة الأيام الخالدة في تاريخ هذا الوطن ، يتجدد العزم والإصرار لأبناء القوات المسلحة ونرسل لهم باقة حب ولمسة وفاء من نواب الأمة والشعب والمصري للشهداء.

تحيا مصر

إصرار القوات المسلحة

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، خلال كلمته في الجلسة العامه اليوم أن سيرة شهدائنا العطرة ستظل حية ابد الدهر ونموذج يحتذى به وأن هذا العطاء لن ينتهي وان إصرار القوات المسلحة علي الاحتفال بهذا اليوم من كل عام هو تأكيد بأن القوات المسلحة لم ولن تنسى ابنائها.

يوم الشهيد

وتابع رسلان فتحية إعزاز وتقدير لشهدائنا الأبرار وأسرهم وذويهم، وتحية لقواتنا المسلحة الباسلة، وشرطتنا المصرية في «يوم الشهيد»، والذي يوافق ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض ، خلال تواجده بالصفوف الأمامية لجبهة القتال فداء لأرض الوطن في 9 مارس 1969 .

ولفت رسلان بان المصريين في الخارج جزء لايتجزا من الوطن وأن التوعيه والتفهيم  بالوضع السياسي والاقتصادي والتنميه التي تقودها مصر أهم من الفلوس ومن العملة الصعبة.

المعلومات السياسية والاقتصادية

وشدد رسلان بان المصريين في الخارج محتاجين من يمددهم بالمعلومات السياسية والاقتصادية حتي يكونوا مندمجين مع ابنا وطنهم وفي خندق واحد معهم.

تابع موقع تحيا مصر علي