عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد النهار.. القاهرة والناس تحصل على حق عرض مسلسل رمضان كريم 2

تحيا مصر

حصلت قناة القاهرة والناس الفضائية على حق عرض مسلسل رمضان كريم 2 على شاشتها وذلك خلال شهر رمضان المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد قنوات عرض مسلسل رمضان كريم 2

أبطال مسلسل رمضان كريم 2

أبطال «رمضان كريم» الجزء الثاني هم سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، ويزو، إنعام سالوسة، سلوى خطاب، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

قصة مسلسل رمضان كريم 2

يدور أحداثه في إطار أجتماعي كوميدي شعبي، ومن المقرر أن يستكمل أحداث الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، عادات الأسر المصرية في الحارة الشعبية خلال شهر رمضان الكريم .

اعتذار نجوم الفن عن مسلسل رمضان كريم

واعتذر كل من روبى، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سهر الصايغ، محمد محمود عن عدم المشاركة في الجزء الثاني، وقرر صناع المسلسل إلغاء جميع أدوار الفنانين الذين شاركوا في الجزء الأول واعتذروا عن عدم المشاركة في الجزء الثانى، وعدم الاستعانة بفنانين آخرين لتجسيد شخصياتهم، مع الاعتماد على وجود شخصيات جديدة مضافة على الأحداث.


وشهد المسلسل نجاحًا كبيرًا في رمضان عام 2017، بسبب قصته، وتناول المسلسل مجموعة من القصص الواقعية للعائلات في حارة شعبية وعادتهم خلال شهر رمضان المبارك. وكان المسلسل يستهدف عرض طقوس الحارات المصرية والبهجة التي يشعرون بها أثناء شهر رمضان، وإظهار تعامل العائلات المسيحية مع العائلات المسلمة خلال هذا الشهر الفضيل، ومدى الوحدة والترابط بين أفراد المجتمع المصري.


من جانبه، ظهر سيد رجب فى أحد البوسترات الدعائية لمسلسل الأجهر والذي يشارك فى بطولته بجانب عمرو سعد وأحمد صفوت، وهو يرتدي بدلة والوشم على إحدى يديه كما تطلبت الشخصية التى يجسدها فى المسلسل وهي المنافسة لعمرو سعد ضمن الأحداث.

مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد، الفنانة درة وسارة سلامة وسيد رجب وأحمد مجدي وعمرو عبد الجليل وغيرهم، والمسلسل إخراج ياسر سامي وإنتاج صادق الصباح، ومن المقرر أن ينتهى من تصويره قبل دخول الشهر الكريم.

تابع موقع تحيا مصر علي