عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة بيراميدز تغادر القاهرة إلى توجو استعدادًا لمواجهة أسكو كارا بالكونفدرالية

تحيا مصر

غادرت بعثة فريق نادي بيراميدز مطار القاهرة الدولي في طريقها إلى توجو استعدادا لخوض مباراة أسكو كارا في إطار كأس الكونفدرالية، خلال المواجعة التي ستجمع بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

موعد مباراة بيراميدز وأسكو كارا التوجولي 

ويحل بيراميدز ضيفا على أسكو كارا في السادسة من مساء الأربعاء على استاد كيجوي بمدينة لومي العاصمة التوجولية في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

كان الفريق أدى مرانه الأخير بالقاهرة صباح اليوم بملعب النادي، قبل اختيار القائمة والسفر ظهرا على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي لراحة اللاعبين وجميع أفراد البعثة، حيث تمتد الرحلة قرابة 6 ساعات ونصف حتى الوصول إلى توجو.

واختار الجهاز الفني قائمة ضمت 22 لاعبا على النحو التالي:

قائمة بيراميدز لمواجهة أسكو كارا التوجولي 

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد توفيق - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد فتحي.

خط الوسط: بلاتي توريه - مصطفى فتحي - عبد الله السعيد - إسلام عيسى - إبراهيم عادل - محمود صابر - وليد الكرتي - محمود دونجا - محمد صادق.

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي.

أرقام سلبية للزمالك بعد التعادل أمام بيراميدز 

وبهذا التعادل حقق نادي الزمالك عدة أرقام سلبية جاءت أبرزها:- 1- مباراة بيراميدز والزمالك تعتبر هي الثالثة على التوالي للفارس الأبيض التي لم يستطع أن يحقق أي فوز خلالها، فتعادل أمام المريخ السوداني سلبيًا، وخسر أمام الترجي التونسي بهدفين نظيفين في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

2- تعثر الزمالك وفقدان نقطتين منح الأهلي المتصدر أفضلية أكثر من أجل تأمين صدارته برصيد 41 نقطة من 17 مباراة بمباريتين أقل عن الأبيض حامل اللقب، ولم يستغل الزمالك ولاعبيه تعادل الأهلي مع الداخلية في الجولة نفسها 1-1 من أجل محاولة الاقتراب من المركز الأول.

3- وواصل الزمالك نتائجه السلبية بعد خسارته قبل أيام أمام الترجي التونسي 2-0 في تونس وقبل مباراته المقبلة مع الفريق التونسي يوم الجمعة المقبلة.

4- ظهر الأداء الهجومي لنادي الزمالك ضعيفا بشكل واضح في المباريات الأخيرة في ظل تراجع أداء أحمد سيد زيزو وعدم وجود مهاجم هداف في صفوف الفريق، حيث جعل تراجع الأداء الهجومي للزمالك الفريق يصل للمباراة رقم 10 في الدوري لا يعرف فيها الفوز (6 تعادل + 4 هزيمة).

تابع موقع تحيا مصر علي