عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالبه تعتدي على زميلتها بـ«سكين» في الفيوم

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

شهدت قرية دار السلام التابعة لمركز طامية في محافظة الفيوم، واقعة إصابة تلميذة بالصف الخامس الابتدائي، بجرح طعني في رقبتها بألة حادة إثر تعدي طالبة بالصف الثالث الإعدادي، وتم نقل التلميذة على الفورإلى مستشفى التأمين الصحي في الفيوم.

تحيا مصر 

وكانت مدرسة الإعدادية القديمة في قرية دار السلام التابعة لإدارة طامية التعليمية، في محافظة الفيوم، قد شهدت واقعة إصابة طالبة في الصف الخامس الابتدائي، تدعي "هنا حمدي عنتر" ٩  أعوام، بجرح قطعي في رقبتها بآلة حادة، وتم نقلها الي مستشفي التأمين الصحي بالفيوم، وتبين ان تلميذة بالصف الثالث الإعدادي تدعي "بسمه احمد"   أصابت الطالبة، بآلة حادة كانت بحوزتها، وتردد ان الطالبة حاولت اخذ الفرط الذهبي الخاص بزميلتها، فتصدت لها فقامت بإصابتها في رقبتها.

مصرع شاب على يد آخر إثر إصابته بطلق خرطوش

وعلى جانب أخر كان قد استقبل مستشفى أبوكبير المركزي في محافظة الشرقية صباح اليوم الإثنين شاب في العقد الثاني من عمره جثة هامدة إثر إصابته بطلق خرطوش في الوجه على يد شاب آخر، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة

ترجع أحداث الوقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة أبو كبير يفيد مقتل الشاب "أحمد ال" 21 سنة، مقيم بدائرة المركز، نتيجة إصابته بطلق ناري في الوجه على يد آخر وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى أبو كبير المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة أبو كبير إلى مكان البلاغ، وقد تبين من التحريات مقتل الشاب الذي يدعى "أحمد . م" 21 عام مقيم بدائرة المركز على يد شاب آخر، حيث تبين من سؤال أسرة الشاب المجني عليه اتهمت الأسرة "محمود ع" 35 عام، بإصابة بطلق خرطوش في الوجه تسبب في وفاته، وذلك أثناء تواجدهما معًا، بعدما عبث المتهم في سلاحه الخاص، وتم تحرير عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت سرعة انتهاء تقرير الصفة التشريحية للتصريح بدفن جثمان المتوفي.

تابع موقع تحيا مصر علي