عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. غادة عبد الرازق تظهر بثلاثة شخصيات على البوستر الرسمي لـ تلت التلاتة

غادة عبد الرازق _
غادة عبد الرازق _ أرشيفية

طرحت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم تلت التلاتة، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023،وظهرت خلاله بثلاثة شخصيات.

تحيا مصر يرصد طرح البوستر الرسمي لمسلسل تلت التلاتة.

أبطال مسلسل تلت التلاتة

مسلسل "تلت التلاتة" تأليف هبة الحسينى، وإخراج محمد هشام الرشيدى، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق كلاً من: ماجد المصرى، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة والاعلان عن أسمائهم، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

غادة عبد الرازق تكشف عن تعرضها للخيانة الزوجية

كشفت النجمة غادة عبد الرازق، في تصريحات تليفزيونية عن تعرضها للخيانة الزوجية من قبل عدة مرات، حيث قالت: “جربت الحكاية دي ودايمًا أعذارهم واهية واهية.. أي كلام.. دايمًا أقول كده.. الراجل بيخون غادة عبد الرازق بقى.. جينفير لوبيز”.

وأضافت: “مؤخر الصداق بتاعي كان 25 قرش.. وممكن أتقدم لراجل وأطلب منه الجواز.. لكن ما عملتش ده قبل كده.. فكرت فيه أه.. مش هقدر أقول مين بس حد كان أكبر مني في السن مش من الوسط الفني”.

تصريحات غادة عبد الرازق عن المخرج خالد يوسف

وتحدثت عن المخرج خالد يوسف، قائلة: “خالد حالة.. أي واحدة تتمنى إنها ترتبط بيه.. بس إن أنا أتقدم له دي بيتهيألي واسعة شوية.. مش هو اللي لازم يتقدم لي؟ نوعية الراجل اللي أطلبه للجواز نوعية مختلفة”.

انفصلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد عامين من زواجهما دون أن تعلن الفنانة المصرية عن الأسباب التي أدت إلى الانفصال.

حيث مهدت للأمر عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حينما حذفت كافة الصور التي تجمعها بزوجها، قبل أن تنشر مجموعة صور كتب عليها أن هناك بداية جديدة.

لكن الظهور الأخير للثنائي معا حدث في نهاية شهر نوفمبر الماضي، حينما نشرت الفنانة المصرية مجموعة من الصور تجمعها بزوجها خلال رحلتهما معا إلى باريس، لكن هذه الصور وغيرها لم تعد متاحة الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي