عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة تجمعهما.. منة فضالي تهنئ تامر يسري بمناسبة عيد ميلاده

منة فضالي _ أرشيفية
منة فضالي _ أرشيفية

حرصت الفنانة المصرية منة فضالي على تهنئة الفنان تامر يسري بمناسبة عيد ميلاده، وذلك بنشرها صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: عيد ميلاد سعيد تيمو.

تحيا مصر يرصد تهنئة منة فضالي للفنان تامر يسري بمناسبة عيد ميلاده.

أزمة منة فضالي

علي صعيد أخر نفت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية لما انتشر مؤخرًا حول تقدم النجمة دينا الشربيني، ببلاغ ضد مساعدة الفنانة منه فضالي، عقب سرقتها لمجوهراتها وذلك لعدم علم الشربيني في بادئ الأمر بسرقتها  لعدم تواجدها داخل القاهرة، واكتشاف السرقة تمت من قبل الداخلية بمحض الصدفة.

ونشرت الصفحة بيان حول قصة القبض على مساعدة الفنانة منه فضالي، والتي سرقت مجوهرات الشربيني، قائلة ،:"عقب رصد تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصى لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن إستغاثتها من إختفاء "مساعدتها" مدعيةً تعرضها لواقعة خطف، بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها (ربة منزل - مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة).

وأضاف البيان،:" وأنه بتاريخ 20 يناير 2023 الماضي تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية "مجهولة المصدر" بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها إعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وتولت النيابة العامة التحقيق.

منة فضالي في رمضان 2023

شاركت الفنانة منة فضالي صورًا جديدة من كواليس مسلسل العمدة عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، مشيرة إلى زوجات جعفر العمدة التي تعد واحدة من بينهم في الموسم الرمضاني لعام 2023.

وظهرت منة فضالي برفقة جعفر العمدة وزوجاته ضمن أحداث مسلسل العمدة، وعلقت: «مسلسل جعفر العمده، جعفر العمده ثريا ودلال ونرجس، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

منة فضالي تروج لمسلسل جعفر العمدة

تجسد منة فضالي في مسلسل «العمدة» دور نرجس الزوجة الثالثة لـ جعفر العمدة، وقالت عن شخصيتها في تصريحات صحفية: «نرجس شخصية فكاهية كوميدية والفرفوشة بتاعة البيت، هي الزوجة الثالثة وضرة جدا ونكدية جدا دور جديد ومختلف عليا».

ومن المقرر، أن تدور أحداث مسلسل العمدة، حول في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية جعفر العمدة، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي