عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الخلافات الزوجية.. زوج يهشم جمجمة زوجته بآلة حادة حتى وفاتها .. التفاصيل الكاملة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الحياة الزوجية لابد أن يكون أساسها قائم على مودة ورحمة وأن يكون الزوج سند لزوجته وليس سببا فى مقتلها كما حدث مع زوجة فى محافظة الجيزة حيث جاءها الغدر من أقرب الناس إليها ويعيشان تحت سقف بيت واحد وهو زوجها الذى هشم جمجمتها والسبب خلافات زوجية عادية يمكن أن تحدث مع أى زوجين فى كل منزل.

تحيا مصر 

زوج يهشم جمجمة زوجته بآلة حادة

أقدم زوج على تهشم جمجمة زوجته بآلة حادة حيث أنتزع من قلبه الرحمة والسبب خلافات زوجيةبمحافظة الجيزة ويفر هاربا حتى مكثت فى المستشفي 10 أيام فى الرعاية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

مصابة بكسر في الجمجمة

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى المركزي عن وصول ربة منزل تدعى نهاد مصابة بكسر في الجمجمة إثر تعرضها لتعدي بآلة حادة على الرأس، و وفاتها متأثرة بإصابتها بعد 10 أيام داخل المستشفى، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين وجود سيدة تدعى نهاد في العقد الرابع من عمرها، مصابة بكسر في الجمجمة وتوفيت متأثرة بإصابتها، وتم إيداعها ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وأكدت تحريات الأجهزة التى اجرتها مباحث الجيزة، وجود خلافات بين المجني عليها وزوجها، وتم تشكيل فريق بحث لسرعة ضبط وإحضار الزوج الهارب، وتحرر المحضر اللازم وجاري استكمال التحقيقات.

ضبط وإحضار الزوج الهارب 

وتتوالى النيابة بمحافظة الجيزة،  بعد أن صرحت بدفن جثة الزوجة بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة حول الواقعة، وأمرت بضبط وإحضار الزوج الهارب للتحقيق معهبتهمة قتل زوجته وتهشيم جمجمتها حتى لفظت أنفاسها الاخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي