عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صن داونز يقرر فتح المدرجات للجماهير بالمجان في مواجهة الأهلي بإفريقيا

تحيا مصر

قرر نادي صنداونز الجنوب أفريقي، فتح المدرجات بالمجان أمام الجماهير، خلال مواجهته التي تجمعه بالنادي الأهلي، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي أمام صنداونز 

ويلتقي النادي الأهلي، أمام فريق صنداونز، في تمام الثالثة عصر السبت المقبل الموافق 11 من مارس الجاري.

ويحتل الفريق الأحمر، المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية التي تضم بجواره كل من صنداونز، الهلال السوداني، القطن الكاميروني. 

فالأهلي استهل مشواره بهزيمة بنتيجة هدف دون رد أمام فريق الهلال السوداني، ثم تعادل ايجابيًا أمام صنداونز، وبعدها حقق فوزًا بثلاثية أمام فريق القطن الكاميروني.

أما فريق صنداونز، فيحتل صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط من إجمالي فوزه على الهلال السوداني والقطن الكاميروني، وتعادل إيجابيا أمام النادي الأهلي. 

مباراة الأهلي والمقاولون العرب 

في سياق آخر ، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره المقاولون العرب، مساء غد الثلاثاء، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء غد الثلاثاء الموافق 7 من مارس الجاري، ويحتضن ملعب الأهلي وي السلام هذا اللقاء.

ويسعى المارد الأحمر، لتجاوز عقبة ذئاب الجبل، بالفوز باللقاء وخطف الثلاث نقاط، حتى يُعزز صدارته لقمة جدول الترتيب، والتي يعتليها برصيد 41 تقطة، مبتعدًا بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز فيوتشر، أصحاب المركز الثانية والثالثة برصيد 39 نقطة لكلاهما.

على الجانب الآخر، يطمح فريق المقاولون العرب، الذي يقدم موسمًا متميزًا، في أن يُشكل عقبة للفريق الأحمر، بخطف نقطة، أو تحقيق الفوز، وبالتالي فالمباراة منتظر أن تشهد متعة وإثارة كبيرة بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي