عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي ينعي وفاة والد محمد محمود

تحيا مصر

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تقديم واجب العزاء في وفاة والد محمد محمود لاعب النادي الأهلي السابق.

نعي الأهلي وفاة والد محمد محمود

ونشر النادي الأهلي، بيانًا عبر موقعه الرسمي جاء كالتالي:.

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الإدارية والرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى والد محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي وافته المنية اليوم. 
داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
«إنا لله وإنا إليه راجعون».

غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب 

في سياق مختلف ، عصف الغيابات بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل مواجهته الهامة أمام فريق المقاولون العرب ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء اليوم الأحد الموافق 7 من مارس الجاري، على ملعب الأهلي وي السلام.

ويسعى المارد الأحمر، لتجاوز عقبة ذئاب الجبل، بالفوز باللقاء وخطف الثلاث نقاط، حتى يُعزز صدارته لقمة جدول الترتيب، والتي يعتليها برصيد 41 تقطة، مبتعدًا بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز فيوتشر، أصحاب المركز الثانية والثالثة برصيد 39 نقطة لكلاهما.

على الجانب الآخر، يطمح فريق المقاولون العرب، الذي يقدم موسمًا متميزًا، في أن يُشكل عقبة للفريق الأحمر، بخطف نقطة، أو تحقيق الفوز، وبالتالي فالمباراة منتظر أن تشهد متعة وإثارة كبيرة بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي