عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفرخة 65 جنيه.. الغرفة التجارية تفجر مفاجأة سارة بشأن أسعار الفراخ

الدواجن
الدواجن

طمأن علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، المواطنين بشأن أسعار الفراخ، معلنا عن قدوم شحنة من الفراخ المجمدة لطرحها بأسعار مخفضة.

تحيا مصر

وأضاف علاء عز، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "صدى البلد"، :" توفير كافة السلع بسعر التكلفة في معارض أهلا رمضان، معقبا:" أسعار الدواجن انخفضت 20 جنيهًا، بعد طرح الفراخ البرازيلي، وكذلك انخفاض سعر طبق البيض".

الغرف التجارية: هناك شحنة قادمة من الفراخ المجمدة 

وأكد علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، قدوم شحنة من الفراخ المجمدة لطرحها بـ 65 جنيهًا، معقبا :"هناك شحنة قادمة من الفراخ المجمدة لطرحها بـ 65 جنيهًا، حيث سيصل 50 ألف طن وتستمر حتى شهر رمضان المبارك".

ولفت علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إلى أن هناك 450 فرعًا لمعارض أهلا رمضان بخلاف الشوادر الصغيرة، في مختلف محافظات الجمهورية، معقبا :"الزيت الروسي هو أحد أفخم الأنواع الموجودة في الأسواق وهو زيت ذرة وعباد ويختلف عن الخليط".

وأوضح الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، أن التعامل بالروبل أمام الجنيه يسر دخول الزيوت إلى مصر بسعر مخفض، معقبا:" هناك اتجاه في الدولة وتفاوض مع الصين وعدد من الدول للتعامل بالعملات الوطنية في التبادل التجاري".

وزف الدكتور علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، نبأ سارا للمواطنين بشأن أسعار الدواجن، مؤكدا أن أسعار الدواجن شهدت انخفاضا أكثر من 20 جنيها في سعر كيلو بعد استيراد البرازيلي.

الدواجن السعر الحالي بلغ 70 جنيها للكيلو في الأسواق المصرية 

وأضاف علاء عز، في مداخلة هاتفية برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى، :" الدواجن السعر الحالي بلغ 70 جنيها للكيلو في الأسواق المصرية ".

الغرف التجارية: معرض أهلا رمضان يشارك فيه كبرى الشركات وبسعر التكلفة

وتابع:" معرض أهلا رمضان يشارك فيه كبرى الشركات وبسعر التكلفة، المعارض تغطي كافة محافظات الجمهورية، وفقا لبيانات الغرف التجارية".

وواصل:" معارض أهلا رمضان تغطي جميع المحافظات، لافتا إلى أن هناك تهافت من قبل المواطنين على المعارض في مختلف محافظات الجمهورية، معقبا:" أسعار السلع في معارض أهلا رمضان أرخص من الأسواق المصرية وبتخفيضات في مختلف أنواع السلع".

وأكمل الدكتور علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، :" نتعامل مع دول أخرى بالعملية المحلية مما يخفف الطلب على الدولار".

تابع موقع تحيا مصر علي