عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة أوراق المتهم بقتل زوجته وشخص آخر في الشرقية للمفتي

محاكمة أرشيفية
محاكمة أرشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم الاثنين إحالة أوراق المتهم بقتل زوجته وشخص آخر بسبب شكه في سلوكها بمدينة ههيا إلى فضيلة مفتي الديار المصرية.

تحيا مصر 

بداية تفاصيل القضية رقم 14358 تعود لسنة 2022 جنايات مركز ههيا والمقيدة برقم 1851 لسنة 2022 كلى شمال الزقازيق، عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من مركز شرطة ههيا يفيد قيام المتهم "السيد . ع" 48 سنة، عامل ومقيم بدائرة المركز بقتل زوجته «سماح . ح»، والمواطن «السيد إمام» بائع حلويات بسبب شكه في سلوك زوجته.

تفاصيل الواقعة

حيث أنه حال مروره ناحية شارع بحر مويس أبصر زوجته جالسة منفردة بجانب الطريق تجري مكالمة هاتفية من هاتفها المحمول، فتربص مراقبا بضع دقائق حتى حضر المجني عليه الثاني بائع الحلويات، وجالسها وتبادلا الحديث، فقرر زوجها التخلص منها واستل سكينا كان بحوزته من طيات ملابسه، وقام بطعن زوجته عدة طعنات متفرقة في الجسد وجرح ذبحي في الرقبة، وعند محاولة المجني عليه الثاني الدفاع عنها قام بطعنه بعدة طعنات بمنطقة صدره وأنحاء متفرقة من جسده قاصدا إزهاق روحه فأحدث الإصابات التى أودت بحياته.

إحالة أوراق المتهم للمفتي

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم الذي اعترف أمام جهات التحقيق بارتكابه الواقعة قاصدا إزهاق روح زوجته بسبب شكه في سلوكها، كما اصطحبته النيابة العامة إلى محل الواقعة واجري تمثيلا كليا لما حدث، وكانت قد قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات مع التجديد حتى تم إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التي قررت إحالة أوراق المتهم لفضيلة المفتي.

تابع موقع تحيا مصر علي