عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. طرح الإعلان التشويقي لـ مسلسل ضرب نار

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز - أحمد العوضي

طرحت النجمة ياسمين عبد العزيز الإعلان التشويقي لـ مسلسلها الجديد ضرب نار، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وذلك عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح الإعلان التشويقي لـ مسلسل ضرب نار

وتبين من الإعلان أن ياسمين عبد العزيز تجسد ضمن أحداث المسلسل فتاة من حي شبرا تدعى مهرة، والدها متوفي، وتعول أشقائها، كما جسد النجم أحمد العوضي دور رجل صعيدي يأخذ بالثأر، ويقع في حب مهرة.

تفاصيل تتر مسلسل ضرب نار

وفي وقت سابق، أعلنت المطربة حنان ماضي عن تعاونها مع الفنان محمد الحلو، في غناء تتر مسلسل ضرب نار، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك خلال لقاءها ببرنامج ET بالعربي.

حيث قالت حنان: التعاون بيني وبين محمد الحلو كان زمان في مسلسل (الوسية) سنة 1990، والمرة دي إن شاء الله التتر برضو يعجب الناس، محمد قايل غنا حلو أوي.

ومن جانبه، قال الفنان محمد الحلو: حنان بالنسبة لمصر علامة من علامات المسلسلات إذا كان معايا في الوسية مثلا ومع الأستاذ عبي الحجار، فهي من العلامات صوتها معروف للناس، فأنا اتبسطت أن شكل التتر هيرجع تاني، لأن أمير طعيمة وخالد عز قالوا لي من 10 سنين كده مفيش تتر خرج للنور، فحبوا يرجعوا لأصلنا، فاختاروني واختاروا حنان ماضي، وخلاص غنيناه وطالع زي الفل.

أحمد العوضي وجملة صعيدي يا رسول الله

ومن ناحية أخرى، كشف أحمد العوضي عن سر جملة “صعيدي يارسول الله”، الذي يكتبها دائما على صور كواليس مسلسل ضرب نار، الذي يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2023.

وأعاد أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، منشور جاء به توضيح تلك الجملة: ناس كتير مش عارفه معني الجملة.. أحب أقول لكم إن دي أنشودة صعيدي يا رسول الله صعايدة وبنخاف الله.. والسبب الرئيسي إن الصعايدة من نسب الرسول وقرايب الرسول صلى الله عليه وسلم.. عبابدة الزبير ابن العوام ابن عم الرسول.. الجعافرة جعفر الطيار المعروف أيضًا بذي الجناحين بن أبي طالب بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف بن قصي.. الأشراف في ذرية الإمامين الحسن والحسين سبطي رسول الله.

تابع موقع تحيا مصر علي