عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون ذكر أسماء.. ياسمين رئيس توجه رسالة لـ فنان: ما أتفهك

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

وجهت الفنانة ياسمين رئيس رسالة إلى فنان دون أن تذكر اسمه، تهاجم فيها أعماله الفنية ووصفتها بالتفاهة، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات ياسمين رئيس عبر تويتر

حيث كتبت ياسمين رئيس: "النجم اللي بقى نجم بتفاهة أفلامه، ما أتفهك"، وجاءت ردود المتابعين على تغريدتها، كالآتي: دي الأغلبية دلوقتي، النجوم في السماء يا نجمة.

ياسمين رئيس في حفل افتتاح مهرجان أسوان

وفي وقت سابق، أكدت الفنانة ياسمين رئيس على أنها استعانت بـ “ستايلست”، لمساعدتها في حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة، الذي أقيم أمس في أسوان، ونقل عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة.

حيث قالت ياسمين: “الحقيقة أنا كان عندي شغل، فكلمت ندى حسام الاستايلست قولتلها أنا عندي مهرجان، فهي ظبطتلي كل حاجة، هي شاطرة جدا ودي مش أول مرة أشتغل معاها”.

وعن شعورها لحضور المهرجان قالت رئيس: “اتبسطت أوي، لأنه هما عرضولي فيلم قبل كدا ومعرفتش أحضر عشان كان عندي شغل، فمبسوطة أني قدرت أحضر السنادي، واتفرج على الأفلام الحلوة اللي مشاركة في المسابقة، وبالنسبالي دي فرصة بستناها”.

تصريحات ياسمين رئيس عن نجلها

وعلى الصعيد الآخر، كشفت الفنانة ياسمين رئيس عن تفاصيل علاقتها بنجلها سليم الباجوري، خلال لقاءها اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” مع المذيعة إنجي علي، على محطة راديو “نجوم إف إم”.

حيث قالت رئيس: “لما بيجيي يتكلم في حاجة صح بيبقى مؤمن أوي كدا أن هي صح.. وهو بيحب حاجته أوي وأن بحب حاجتي وهو طالع كدا.. كل شوية بشوفه نسخة مصغرة مني، ومتبقيش عارفة امتى دا حصل”.

وتابعت: “وبيخليني أحس أنه بكرا أنتي محتاجة تخلي بالك على نفسك وصحتك النفسية، عشان أنتي لو مش كويسة مش هتقدري تربي أطفال كويسة تطلع تواجه الدنيا وبتشوفي ايه الغلط اللي فيكي مش عايزاه يتنقل ليه”.

ياسمين رئيس: دعوات المهرجانات السينمائية هتكون بالأسماء

ويذكر أن رئيس أثارت الجدل بتصريحاتها عن حضور حفل افتتاح وختام المهرجانات السينمائية لغير العالمين في مجال الفن، مشيرة إلى أنهم مرتزقة لا يجب أن يمسح لهم التواجد في المهرجان.

وكتبت ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: "واضح ان كلامي وجع المرتزقه وأصحابهم ومعارفهم اللي بيدخلوهم سرقه عشان خاطر صورتين ان شاء الله دعوات المهرجانات السينمائية هتكون بالأسماء".

تابع موقع تحيا مصر علي