عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينة تسترجع ذكريات مشهد موت تفيدة لـ فريد شوقي: في حياتي ماضحكت كده

فريد شوقي - زينة
فريد شوقي - زينة

استرجعت الفنانة زينة مشهد مشهور للفنان الكبير فريد شوقي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات زينة 

زينة تعلق على مشهد لـ فريد شوقي 

ونشرت زينة مقطع موت تفيدة الذي حصل على شهرة كبيرة، حينما وجد فريد شوقي تفيدة مستلقية على السرير وأيقن أنها توفت ولكنه تخطى الموقف بطريقة كوميدية وذهب للنوم قائلًا: الصباح رباح يا تفيدة. 

فعلقت الفنانة زينة على الفيديو: الله يا استاذ نفسي اعرف عملت ايه تفيدة عشان تعمل فيها كده، انا في حياتي ما ضحكت كده. 

زينة في برنامج صاحبة السعادة 

وكانت قد حلت الفنانة زينة ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية اسعاد يونس على شاشة قناة dmc، وذلك في أول لقاء تليفزيوني مع الإعلامية بعد عودتها من فترة مرضها.

وتحدثت زينة خلال البرنامج عن تسميتها، فقالت: نزلت في فيلم ارض الخوف باسم وسام رضا وغيرته بعد كده ايناس الدغيدي وكانت عايزة تسميني "قوت القلوب" وعمرو دياب قالي سيبك منها حلو اسم زينة واختارنا زينة.

وتطرقت بحديثها عن المشاركة في السباق الرمضاني 2023، بجانب محمد رمضان في مسلسل العمدة، فقالت: اول مرة ليا انضم لبطولة مشتركة والموضوع كويس جدًا ومحمد رمضان نجم كبير ومحمد سامي ليه اسمه وعايزة اخلص عشان يتعرض، والمسلسل مش صعيدي هو شعبي بس انا دوري مش شعبي، وكلهم شعبي إلا أنا.

واختتمت زينة حديثها: بحب السينما وأنا سينما واشتغلت في التلفزيون عشان ابقى بشتغل ولازم اعمل حاجات حلو.

زينة عن مسلسل العمدة

والمسلسل بطولة زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان، ومن المقرر أن يحقق نجاحا كبيرا.

أخر أعمال زينة

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال زينة هو مشاركتها في مسلسل الليلة واللي فيها وهو مسلسل تشويق وإثارة مصري من إخراج هاني خليفة وبطولة زينة، سماح أنور، محمد شاهين، رشدي الشامي، أبيوسف ووليد حماد، صدر أول حلقة من المسلسل على منصة شاهد في 25 أغسطس 2022، وتدرو أحداثه عندما يموت الرجل الذي تربطها به علاقة غرامية في منزلها، تجبر الزوجة رشا على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف.

تابع موقع تحيا مصر علي