عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي عياش يحيي حفلًا غنائيًا بـ الأردن في هذا الموعد| تفاصيل

رامي عياش
رامي عياش

يستعد المطرب اللبناني رامي عياش لإحياء حفل غنائي جديد له بالأردن، وتحديدًا في عمان، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل رامي عياش بالأردن

حيث نشر عياش مقطع فيديو له، قال فيه: لكل حبايبنا اللي في الأردن، حفلتنا أنا وياكم في ٣١ مارس، بعمان، ناطركم وانشالله تكون حفلة حلوة لإلنا وإلكم، بحبكم من قلبي رامي عياش.

رامي عياش يدعم هيفاء وهبي

وفي وقت سابق، حرص الفنان اللبناني رامي عياش على دعم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك بعد تعرضها للانتقادات والتنمر عقب ظهورها في المؤتمر الصحفي على هامش حفلها الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية في جدة ضمن موسم الرياض. 

ونشر رامي عياش بصورة لهيفاء وهبي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وعلق عليها قائلًا:"الجمال من الطبيعي انو يحرق عيون كتار".

أخر أعمال رامي عياش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رامي عياش أغنية حلوين حلوين، التي تم طرحها يوم 7 من شهر أغسطس الماضي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 7 مليون مشاهدة.

وتقول كلماتها: حلوين حلوين مع بعض حلوين قمرين عاشقين لايقين رايقين وبشوق وحنين طايرين دايبين حلوين حلوين مع بعض حلوين قمرين عاشقين لايقين رايقين وبشوق وحنين طايرين دايبين يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام كنت غايب فين فين فين يوم سوا يبقى احلى يوم العاشقين كوم واحنا كوم انت جيتلي منين يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام كنت غايب فين فين فين.

كلمات أغنية حلوين

“شئ خيالي حلمنا ياما بيه ايوه كان موضوع كبير والنهارده انا وانت عشنا فيه ولسه جي كتير شئ خيالي حلمنا ياما بيه ايوه كان موضوع كبير والنهارده انا وانت عشنا فيه لسه جي كتير يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام كنت غايب فين فين فين”.

“يوم سوا يبقى احلى يوم العاشقين كوم واحنا كوم انت جيتلي منين حلوين حلوين مع بعض حلوين قمرين عاشقين لايقين رايقين وبشوق وحنين طايرين دايبين يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام كنت غايب فين فين فين”.

تابع موقع تحيا مصر علي