عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايان السيد عن شخصيتها في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة: متفائلة بيها لأنها مختفلة وتتمتع بخفة دم

مايان السيد
مايان السيد

تحدثت الفنانة الشابة مايان السيد عن دورها في مسلسل "1000 حمد لله ع السلامة" بطولة النجمة يسرا، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد تصريحات مايان السيد عن دورها في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة.

تصريحات مايان السيد عن مسلسلها 1000 حمدالله على السلامة

قالت أنها متفائلة بشخصية سماح جلال المسيطر التي تجسدها في العمل، فهي شخصية مختلفة وتتمتع بخفة الدم، مشيرة إلى أن لديها شعور بالسعادة وفي نفس الوقت بالمسؤولية تجاه أدائها حتى تظهر بشكل يلاقي إعجاب الجمهور.

وأوضحت أنها معجبة بالجو العائلي المسيطر على الأحداث، كما أنها في قمة سعادتها لأنها بين فنانين كالنجمة يسرا وشيماء سيف ومحمد ثروت خاصة أن الكواليس مليئة الهزار والضحك.

وأشارت مايان السيد، خلال حوارها مع برنامج the insider، إلى تفاصيل مشاركتها في موسم دراما رمضان ، مؤكدة خلال لقائها ببرنامج "The Insider بالعربي"، أنها حاليا تقوم بالتحضيرات النهائية استعداد لبداية تصوير مسلسل " حمد لله علي السلامة" خلال أيام المقبلة.

قصة مسلسل حمدالله على السلامة

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، مسلسل " حمد لله علي السلامة " من بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد ذو الفقار ، ومن إخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب .

آخر أعمال مايان السيد

يذكر أن آخر أعمال مايان السيد فيلم "هاشتاج جوزني" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية المختلفة، و تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى رومانسى ممتزجا بعدد من الأغاني، وذلك من خلال شخصية فارس الذى يعيش قصة حب مع مايان السيد ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها واتمام الزواج في نهاية الأحداث  ، المسلسل من بطولة أمير المصري، بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.

شاركت الفنانة الشابه مايان السيد جمهورها ومتابعيها أحدث ظهور لها، وخضعت لجلسة تصوير مثيرة للجدل عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام».

وظهرت مايان السيد في الصور داخل بانيو، مرتديه فستان سواريه باللون الأسود وشعرها منسدل على كتفيها، مع مكياج حدد عينهيا، وتزينت بعقد ماسي رقيق، واثارت الصور جدالا واسعا وانتقادات من الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي