عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل جسار يغازل زوجته عبر انستجرام: كل حياتي

وائل جسار وزوجته
وائل جسار وزوجته

غازل الفنان وائل جسار زوجته عن طريق نشر صورة تجمعه بها، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات وائل جسار 

وائل جسار وزوجته

ونشر جسار صورة تجمعه بزوجته ميري جسار، معلقًا: كل حياتي. 

وذلك مع وضع أغنية كلام الدنيا على الصورة، وأشار لها عبر انستجرام. 

وائل جسار يعزي الشعب السوري والتركي

ويذكر، أن قال وائل جسار في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج كلمة أخيرة: تعازيّ الحارة للشعب التركي والسوري في هذا المصاب الأليم، أنا صحيت زي المجنون، وأول مرة في حياتي أشعر بهزة أرضية بهذه القوة في لبنان.

كما وصف جسار لحظات الخوف التي عاشها أثناء الزلزال قائلا: «كنت في سريري وأبواب الخزانة بدأت تفتح وتقفل والنجفة تهتز وتتحرك بقوة ،لأول وهلة خفت على عائلتي وجريت عليها عشان نخرج، والجديد علينا إن الهزة استمرت 40 ثانية».

وحرص وائل جسار على توجيه النداء إلى منظمة الأمم المتحدة قائلا: «أتمنى من الأمم المتحدة وكل الدول العربية والعالم مد يد العون لتركيا وسوريا في هذا المصاب».

أخر أعمال وائل جسار لو تخاصمني

وكانت أخر أعمال وائل جسار اللغنائية أغنية بعنوان "لو تخاصمني"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات لؤي الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

وتقول كلمات أغنية لو تخاصمني للفنان وائل جسار:

حبيبي لو تخاصمني انا مين يقاسمني ايامي الجايه وجنبه هعيش مين هيكلمني مين يتحملني في الدنيا اكيد غيرك انت مافيش، مين يتعب دايما علشاني يعرف اسراري وحكايتي مين اللي معاه بقي مفتاحي وفاهمني وحاقظ دخلاتي، طب مين في جناني يعقلني وف كل حالاتي هيقبلني ارجعلي بعادك ده قاتلني وقفلي حياتي.

وائل جسار يدعم شيرين عبد الوهاب 

حرص المطرب وائل جسار على توجيه رسالة دعم للمطربة شيرين عبد الوهاب، التي أثارت إهتمام الجمهور في اليومين الماضيين، بسبب الأزمة التي تمر بها خلال الفترة الحالية.

“شارك وائل جسار صورته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: "كل الحب و التقدير لمطربة مصر الاولى، الف سلامه عليكي وانشاء الله بترجعيلنا أقوى من قبل و تبهرينا بإحساسك و أغانيكي”.

تابع موقع تحيا مصر علي