عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكافح يُتهم في قضية قتل.. طرح الإعلان التشويقي لـ مسلسل بابا المجال| فيديو

مصطفى شعبان - رياض
مصطفى شعبان - رياض الخولي

نشر الفنان مصطفى شعبان الإعلان التشويقي لـ مسلسل بابا المجال، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح الإعلان التشويقي لـ مسلسل بابا المجال

وتبين من البرومو أن المسلسل يتناول قصة شاب مكافح بار بأمه، يتورط في الكثير من المشاكل منها قضية قتل، ومن النجوم الذين ظهروا في الإعلان: مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، سهر الصايغ، وغيرهم.

تفاصيل مسلسل بابا المجال

وتدور أحداث المسلسل هو شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدء حياته من الصفر ويكون تاجر كبير لقطع غيار السيارات، ويعيشالبطل في البداية ظروف صعبة ويدخل في تحدي مع نفسه ولم يستسلم لتحديات الحياة الكثيرة، ويستطيع إثبات نفسه في مجال التجارك ليطلق عليه بابا المجال نظرا لحنكته ومهارته وتفوقه في مجال عمله.

ويضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم سوسن بدر، باسم سمرة،نسرين أمين، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، ، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك،محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، وفرح.

محمد رضوان يكشف حقيقة الخلاف بينه وبين باسم سمرة

وفي وقت سابق، انتشرت في الأسابيع الماضية أنباء تفيد بوجود خلاف بين الفنان باسم سمرة والفنان محمد رضوان، وذلك أثناء تصوير إحدى المشاهد في مسلسل بابا المجال الذي يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023، باللإضافة إلى ضرب باسم سمرة لـ محمد رضوان.

وقال محمد رضوان في تصريح خاص لموقع تحيا مصر أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، موضحًا: مفيش اي حاجة من اللي بيتقال ده ومفيش اي خلاف بينا.

مشاركة سوسن بدر في مسلسل بابا المجال

وفي نفس السياق، كشفت الفنانة سوسن بدر تفاصيل مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل بابا المجال الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى قمر.

وقالت سوسن بدر خلال لقائها في برنامج  the insider: مصطفى نجم جميل وبحب الشغل معاه وهو دمه خفيف والعمل لو جد بيكون عنده تاتش معين في اعماله.

تابع موقع تحيا مصر علي