عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد العدل يرد على مقاطعي الدراما في رمضان: العبادات لا تنقطع طوال العام

محمد العدل
محمد العدل

حرص المنتج محمد العدل الرد على كل من أعلن مقاطعته للدراما في رمضان للتفرغ إلى العبادة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد العدل عبر فيسبوك

أحدث منشورات محمد العدل

حيث كتب العدل: "نقاطع الدراما فى رمضان، ونتفرغ للصلاة وقراءة القرآن، يعنى باقي السنة بناخده إجازة ؟؟.. العبادات وعلاقتنا بالله لا تنقطع طوال العام".

وتابع: (اعمل لدنياك كأنك تعيش أبدًا واعمل لآخرتك كأنك تموت غدًا)، أعمل ماتره صحيحًا في كل وقت قبل وبعد وفي أيام رمضان، كل سنة وأنتم بخير.. ورمضان كريم.

صبري فواز ينتقد حسن يوسف

وفي وقت سابق، علق الفنان صبري فواز على تصريحات الفنان حسن يوسف حول عدم مشاهدته مسلسلات في رمضان وذلك عبر منشور على حسابه الشخصي عبر “فيس بوك”.

كتب الفنان صبري فواز منشور  يرد فيه على تصريح حسن يوسف حول عدم مشاهدته المسلسلات في رمضان وأنه يشاهد القرآن الكريم فقط وقال:" انا بقى باتفرج على أفلام حضرتك الحلوة .. و بيعجبني الحكمة الخالدة : شيبي ريبي ريم .. إي إيييييه.

تصريحات حسن يوسف عن دراما رمضان

وسبق وأن كشف الفنان حسن يوسف عن طقوسه في شهر رمضان الكريم، ومدى متابعته للدراما فيه، حيث قال:"مش بتفرج في رمضان غير على المصحف، ده الحصالة اللي بنحوش فيها أعمالنا الطيبة، ومينفعش نفوت رمضان لأنه بيجي مرة واحدة في السنة.

وتابع: حتى مسلسل الشعراوي بتاعي متفرجتش عليه في رمضان، وسبته لبعد الشهر الكريم، ولو سمعت إن مسلسل كسر الدنيا، هتفرج عليه بعد رمضان، أما الفنانين فربنا يسهل لهم.

طقوس نهال عنبر في رمضان

وعلى الصعيد الآخر، كشفت الفنانة نهال عنبرعن طقوسها في رمضان، كما تحدثت عن أهمية دور المرأة في المجتمع المصري وخاصةً المرأة العاملة.

وقالت نهال عنبر في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: أنا طقوسي في رمضان  هو المطبخ ولازم يبقى في لمة عيلة ومش بحب افطر لوحدي  ومش من عاداتي  ولازم لمة العيلة بنات خالي وصحابي ولازم كل يوم أنا عند حد أو حد عندي.

تابع موقع تحيا مصر علي