عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأطباء عجزوا عن تشخيص حالتها.. والدة طالبة بالشرقية: بنتي بقالها سنتين بتنزف من الفم والأنف|فيديو

الطالبة انتصار
الطالبة انتصار

تعيش أسرة الطالبة انتصار محمود التي تبلغ من العمر 14 سنة، في حالة من الحزن والآسى، حيث عجز الأطباء عن تشخيص حالتها وإيجاد علاج لها.  

تحيا مصر 

حيث تقول والدة الطالبة «انتصار» بأن نجلتها تعانى من نزيف حاد من الأنف والفم، وبداية هذا النزيف يعود لشهر 5 من عام 2021، عندما تفاجأت بأن ابنتها تنزف من الأنف بشدة وبعدها بدقائق بسيطة تفقد الوعي، فشعرت بالقلق الشديد وتوجهت بنجلتها إلى طبيب تخصص أنف وأذن الذي طلب منها عمل بعض التحاليل والأشعة على الأنف.

" src="">

والدة الطالبة تكشف التفاصيل

وأضافت والدة «انتصار» بأنه بعد ظهور نتيجة التحاليل الخاصة بـ نجلتها وتقارير الأشعة أثبتت أنها بصحة جيدة ولا يوجد أي مرض جسدي، ولكن كتب الطبيب لها بخاخة لوقف النزيف من الأنف وبعد توقف النزيف من الأنف تفاجأت بأنه أصبح ينزل من الفم وبشدة، فقرر طبيب الأنف والأذن تحويلها على طبيب جهاز هضمي، والذي طلب منها عمل أشعة على البطن وتحاليل والتي أوضحت بأنه لا يوجد أي أمراض تخص الجهاز الهضمي.

واستكملت والدة «انتصار» بأنها ذهبت أيضاً إلى طبيب مخ وأعصاب وقامت بعمل جميع الفحوصات التي طلبها الطبيب وأكدت التقارير بأن المخ سليم ولا يوجد أي مشاكل في الأعصاب، مضيفة بأنها في تلك الدوامة المستمرة منذ ما يقارب من عامين وأن جميع الأطباء التي ذهبت إليهم مع نجلتها غير قادرين على تشخيص حالتها.

الأطباء عجزوا عن تشخيص حالتها

وأردفت والدة «انتصار» بأن نجلتها في الصف الثالث الاعدادي وتتعرض للنزيف من الفم أكثر من ثلاث مرات يوميا، ويمكن أن تتعرض لهذا الأمر أثناء اليوم الدراسي، مضيفة بأنها تتعرض لحالة الإغماء داخل الدروس وأثناء النوم، وأن جميع أنواع الأدوية لا تعمل معها مفعول، وأنها لم تترك طبيب إلا وذهبت إليه، ولكنهم غير قادرين على تشخيص حالة نجلتها التي أصبحت تعانى من مرض نفسي بسبب كثرة بكائها من شدة التعب.

" src="">

واختتمت والدة «انتصار» أنها تتمنى أن تُعرض نجلتها على طبيب متخصص يتمكن من تشخيص حالتها حتى يتوقف نزيف الفم المستمر، مؤكدة بأن نجلتها أخذت جرعات علاجية كبيرة لوقف النزيف ولكن دون جدوى حتى واجهها الأطباء بالذهاب إلى شيخ بعد أن عجز العلاج عن وقف النزيف.

تابع موقع تحيا مصر علي